السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

محمد فايز لإدارة الملعب: عيب عليكم.. وحديثي عن الهلاليين فُهم خطأً

محمد فايز لإدارة الملعب: عيب عليكم.. وحديثي عن الهلاليين فُهم خطأً

إستكمالاً لما كنا عرضناه في الجزء الأول والجزء الثاني والجزء الثالث من سلسلة هل تعلم بنكهة سعودية والذي يقدمها المغرد السعودي فهد

أبدى محمد فايز رئيس نادي الاتحاد تذمُّره الشديد من إدارة ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك خلال لقاء فريقه أمام الهلال، وقال بعد نهاية المباراة: “أنا أستغرب من إدارة الملعب بعد أن قامت بتبديل مكاني وأعضاء مجلس الإدارة في المنصة ثلاث مرات، ففي المرة الأولى قالوا: إن هذا المكان محجوز لأناس يملكون تذاكر دخول وتكرر الأمر مرتين، وأقول لهم عيب عليكم أن تتعاملوا معنا بهذه الطريقة، وهذا التعامل لا يهمني كشخص، لكنه لا يليق بمنصب رئيس نادٍ”. ونفى أن يكون أساء لنادي الهلال بعد أن قال في المباراة الماضية: “شباب الاتحاد صغروا الكبار” وقال: “الهلال فريق كبير وبطل، واحترم إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد الرجل الشاعر والمرهف، ولكن أنا لم أقصد الإساءة للهلال بتلك العبارة، وفي الأصل أخلاقي لا تسمح لي بذلك”.

وأضاف: لما نقول هذه العبارة فليس معناها أن الهلال تدنى، بل أن شباب الإتحاد إكتسبوا ثقة الكبار، وإذا فُهم حديثي خطأ، فأنا أعتذر عن ذلك. وعن مجريات المباراة قال: “أنا لا أحب أن أُنزل من قيمة الهلال فهو بطل وكبير، ولكن شبابنا وضعنا الثقة فيهم، وكانوا عند حسن الظن”. وأضاف: مدربنا كان ذكياً؛ لأنه أرهق الهلاليين بلاعبي السرعة، وفي الدقائق الأخيرة أشرك البديل النشط وأنهى المباراة. وعن مواجهة الفتح قال: “مباراتنا المقبلة مع الفتح ستكون قوية، وإذا لعبنا بهذه الروح سنقدم مباراتين كبيرتين، وأنا لا أعد الجماهير بالحصول على الكأس، ولكن لا يوجد شيء مستحيل مع لاعبي الفريق الشباب”.

المصدر: صحيفة عاجل.

شاهد أيضاً:
نواف بن فيصل يوجِّه بتخصيص 100 مقعد إضافية في كل مباراة للأيتام
الشباب يصطدم بالأهلي في نصف النهائي بفوز سهل علي الرائد
فيديو: الفتح يقصي الإتفاق من كأس الملك بهدفي الحمدان

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات