فيديو: الشباب يصطدم بالأهلي في نصف النهائي بفوز سهل علي الرائد

الشباب يصطدم بالأهلي في نصف النهائي بفوز سهل علي الرائد

alshababwalednaser6002-9-2012-11-44-15

تأهل الشباب للدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد فوزه على الرائد 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن إياب الدور ربع النهائي. وبذلك يلاقي الشباب في نهائي البطولة نظيره الأهلي الذي كان قد تأهل في وقت سابق من يوم الأربعاء علي حساب النصر. ولم يجد الشباب صعوبة في تجاوز ضيفه لاسيما وأنه سيطر على المباراة التي ظهرت بمستوى متواضع منذ بدايتها، وانعكست نتيجة مباراة الذهاب على أداء الفريقين إذ لم يقدم الرائد ما يشفع له للعودة إلى المنافسة. سجل للشباب سعيد الدوسري (41) وناصر الشمراني (79) ومهند عسيري (89)، فيما سجل ديبا الونجا للرائد (75).

الشوط الأول:

سيطر الشباب بشكل مطلق على مجريات الشوط الأول ووصل إلى مرمى الرائد أكثر من مرة ولعل أبرز الهجمات الشبابية الكرة الرأسية التي لعبها المدافع وليد عبدربه بعد عرضية لاعب الوسط البرازيلي كماتشو وتصدى لها الحارس أحمد الكسار ببراعة (9). وتهيأت فرصة هدف محقق للاعب وسط الشباب سعيد الدوسري لكنه سدد الكرة بجوار القائم (18). وأنقذ حارس الرائد أحمد الكسار مرماه عندما تصدى لكرة بدر السليطين بعد أن تجاوز المدافع بطريقة رائعة وسدد كرة أرضية حولها الكسار إلى ركلة زاوية (31). أفضلية الشباب وسيطرته أثمرت عن تسجيل الهدف الأول بعد مجهود فردي من المهاجم ناصر الشمراني الذي تجاوز المدافع ابراهيم مدخلي ومرر كرة لزميله سعيد الدوسري الذي سددها في الشباك (41).

الشوط الثاني:

وفي الشوط الثاني حرمت العارضة الشبابيين من تسجيل هدف ثالث عندما تكفلت بالتصدي للكرة القوية التي سددها المهاجم ناصر الشمراني من خارج منطقة الجزاء (61). ومرر لاعب وسط الشباب البرازيلي فرناندو كرة خلف مدافعي الرائد لزميله ناصر الشمراني الذي انفرد بالحارس أحمد الكسار الذي تقدم عن مرماه ولعبها الشمراني ساقطة اصطدمت في العارضة وعادت إليه إذ لعبها برأسه في الشباك كهدف شبابي ثان (70). وقلص مهاجم الرائد الكونغولي ديبا الونجا الفارق بتسجيله الهدف الأول للرائد من كرة رأسية (75). وفي الرمق الأخير من عمر المباراة أضاف مهاجم الشباب البديل مهند عسيري الهدف الثالث لفريقه من كرة رأسية (89).

http://www.youtube.com/watch?v=udPn_TWtpw0

http://www.youtube.com/watch?v=2tYTmGv6P4w

http://www.youtube.com/watch?v=GdZQmuSNojk

شاهد أيضاً:
الفتح يقصي الإتفاق من كأس الملك بهدفي الحمدان
بقرار من وزارة التجارة .. لقب الملكي ممنوع على الأندية
هنري بُيهر العالم بهدف رائع في الدوري الأمريكي