33 C
الرياض
30 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

شاهد بالصور.. بيروفية تزف نبأ سار لجماهير الهلال بشأن كاريلو !

كتب: محمد سلام

أشادت صحيفة “depor” البيروفية بمحترف نادي الهلال أندريه كاريلو عقب نادي الهلال بالأمس على فريق العدالة بسبعة أهداف دون رد في مباراة مؤجلة بالدوري السعودي.

وقالت الصحيفة: “كاريلو ظهر بصورة مميزة في كأس العالم للأندية التي انتهت مؤخراً حيث توج بلقبها ليفربول. أمام الترجي التونسي في ربع النهائي لعب كاريلو مباراة رائعة وصنع هدف ولكن في نصف النهائي كان عكس ذلك، حيث طُرد ضد فلامنغو القوي”.

وأضافت: “لننسى هذا، عاد أندريه كاريلو والهلال إلى السعودية للعب في الدوري المحلي. أمس الاثنين اكتسح الهلال فريق العدالة وسجل كاريلو الهدف السابق لفريقه”.

وأوضحت في مفاجأة سارة لجماهير الهلال: “”كوليبرا”، كما يُعرف في موطنه بيرو، سجل هدفه بصناعة رائعة من زميله جوميز. كاريلو عقده في الهلال يمتد حتى عام 2023 إنه سعيدا مع فريقه ولا ينوي المغادرة”.

وأنهت بقولها: “بهذه النتيجة، صعد الهلال إلى المركز الثاني في الترتيب، برصيد 24 نقطة، أقل بـ5 نقاط عن المتصدر النصر، لكن تتبقى للهلال مباراتين مؤجلتين. يلعب الهلال رابع كأس العالم للأندية أول مبارياته في عام 2020 يوم الجمعة 3 يناير، عندما يواجه الفيصلي ، في دور الـ 16 من بطولة كأس الملك”.

جدير بالذكر أن بعض الأصوات في بيرو ترى أن كاريلو لم يكن محقا في قراره باللعب في الهلال، وتتمنى من اللاعب العودة إلى الاحتراف في كرة القدم الأوروبية.