السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مصادر: صرف راتب منسوبي الدفاع المدني الأحد المقبل

مصادر: صرف راتب منسوبي الدفاع المدني الأحد المقبل

164356

علمت مصادر صحفية أن مديرية الدفاع المدني تعمل حالياً على وضع اللمسات النهائية لمسيرات رواتب منسوبيها، للرفع بها للجهات المختصة، تمهيداً لصرف راتب الشهر الذي وجّه بصرفه خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، لكل رجال الدفاع المدني الذين أدوا واجبهم تجاه دينهم ووطنهم بكل تفان وإخلاص، وذلك خلال مدة لا تتجاوز شهراً من تاريخه، وتوقعت المصادر صرف الراتب يوم الأحد المقبل، بعد اكتمال كافة الإجراءات من قبل وزارة المالية.
وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، قد وجه بصرف راتب شهر لكل رجال الدفاع المدني، الذين -ولله الحمد- أدوا واجبهم تجاه دينهم ووطنهم بكل تفانٍ وإخلاص، وجاء في التوجيه “إن هؤلاء لهم حق علينا في تكريمهم، مقدرين وشاكرين لهم جميعاً ما قدموه من تضحيات وأعمال خففت كثيراً من تعرض المواطنين للخطر -لا سمح الله-“.
من جانبهم تمنى عدد من منسوبي الدفاع المدني أن يصرف راتب الشهر كاملاً، وألا يقتصر على الراتب الأساسي. يشار إلى أن منسوبي الدفاع المدني بذلوا جهوداً مضاعفة خلال فترة الأمطار التي شهدتها المملكة خلال الأيام القليلة الماضية، والتي تمكنوا خلالها من إنقاذ الآلاف من المواطنين والمقيمين، وقدموا جهوداً كبيرة لاقت إشادة المواطنين والرأي العام.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
الصندوق العقاري مستمر في صرف القروض لمن هم على قائمة الانتظار والأولوية للمتقدمين إلكترونياً
مضاربة بين سبعة نساء تنتهي بإصابة أم وابنتها في مول قلب الطائف
مواطنون يقعون ضحية عصابات دولية لبيع السيارات الفارهة بأسعار مغرية

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات