27 C
الرياض
20 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

بالفيديو.. نجم الهلال السابق لمدرب العدالة: هل نسيت من تُقابل؟!

كتب: محمد حمدي

حقق نادي الهلال فوزا ساحقا على العدالة بنتيجة 7 ـ 0، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 10 بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود.

وعقب نهاية اللقاء، علق نجم الهلال السابق فيصل أبوثنين على حزن مدرب العدالة ناصيف البياوي من نتيجة المباراة، وقال: “مدرب العدالة حزين و كأنه مصدوم من هذه النتيجة، ونسى أنه يقابل بطل آسيا و نتيجة المباراة طبيعية”.

وكان مدرب العدالة قد أكد في تصريحاته عقب نهاية اللقاء: “التقيت بمدرب الهلال وابدى اعتذاره لي عن الأهداف السبعة وأكد لي أن تفوق الهلال كعناصر على العدالة سبب في هذه النتيجة الكبيرة”.

وأوضح: “مع الأسف علينا نكون صريحين الهلال يمتلك ترسانة من النجوم حتى لو لعب بالصف الثالث أو الرابع سينافس على الدوري السعودي”.

وتقدم الهلال إلى المركز الثاني فى ترتيب جدول الدوري برصيد 24 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، بينما تجمد رصيد العدالة عند النقطة الـ8 فى المركز (15) قبل الأخير.

وقدم لاعب الوسط الإيطالي سيباستيان جيوفينكو مستوى مذهل خلال الشوط الأول من المباراة بصناعته لهدفين في الدقيقتين 15 و28 لنواف العابد وبافتيمبي جوميز، قبل أن يكلل مجهوده في الدقيقة 34 بتسجيل الهدف الثالث من تسديدة صاروخية بعد تلقيه تمريرة من الظهير الأيمن المتألق محمد البريك.

وسجل بافتيمبي جوميز الهدف الثاني في المباراة برأسية جميلة بعد عرضية جيوفينكو من الجهة اليمنى، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 40.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز مهاجم الهلال الهاتريك في الدقيقة 57 من متابعة لعرضية محمد البريك التي مرت من أربعة لاعبين من عناصر العدالة بشكل غريب على حدود وداخل منطقة الجزاء.

وبعد إجراء مدرب الهلال لثلاث تغييرات متتالية بنزول ناصر الدوسري وكردي وصالح الشهري، زادت الحصيلة بهدفين جديدين حملا توقيع الشهري وكاريلو.