27 C
الرياض
23 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

بالفيديو.. “أسد” الهلال يتحدى بعبارة نارية بعد سباعية العدالة !

كتب: محمد حمدي

أعرب مهاجم نادي الهلال، بافتيمبي جوميز، عن سعادته الغامرة بتحقيق الفوز 7 ـ 0 على العدالة، في المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 10 بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب نهاية المباراة، قال مهاجم الهلال جوميز: “علينا أن ننسى الماضي و نفكر بالقادم، اللاعبون في نادي الهلال عليهم أن ينظروا للأمام فقط”.

وأطلق جوميز عبارة نارية في تصريحاته عقب اللقاء قائلا: “يجب أن نعيد “تصفير العداد” وننظر إلى الأمام وننسى الماضي. تفكيرنا دائمًا في الأمام وهذا تفكير اللاعبين الذين يمثلون نادي كبير كالهلال.. سعادتي دائمًا بفوز الفريق وتحقيق البطولة وليس فقط تسجيلي”.

وسجل جوميز 3 أهداف في مباراة العدالة، و صنع مهاجم الهلال هدف و صنع فرصة من 14 لمسة فقط طوال مباراة الهلال و العدالة.

وتقدم الهلال إلى المركز الثاني فى ترتيب جدول الدوري برصيد 24 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، بينما تجمد رصيد العدالة عند النقطة الـ8 فى المركز (15) قبل الأخير.

وقدم لاعب الوسط الإيطالي سيباستيان جيوفينكو مستوى مذهل خلال الشوط الأول من المباراة بصناعته لهدفين في الدقيقتين 15 و28 لنواف العابد وبافتيمبي جوميز، قبل أن يكلل مجهوده في الدقيقة 34 بتسجيل الهدف الثالث من تسديدة صاروخية بعد تلقيه تمريرة من الظهير الأيمن المتألق محمد البريك.

وسجل بافتيمبي جوميز الهدف الثاني في المباراة برأسية جميلة بعد عرضية جيوفينكو من الجهة اليمنى، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 40.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز مهاجم الهلال الهاتريك في الدقيقة 57 من متابعة لعرضية محمد البريك التي مرت من أربعة لاعبين من عناصر العدالة بشكل غريب على حدود وداخل منطقة الجزاء.

وبعد إجراء مدرب الهلال لثلاث تغييرات متتالية بنزول ناصر الدوسري وكردي وصالح الشهري، زادت الحصيلة بهدفين جديدين حملا توقيع الشهري وكاريلو.