أشهر 5 نظارات في تاريخ السينما

أشهر 5 نظارات في تاريخ السينما

اشهر النظارات الشمسية في تاريخ افلام هوليود

1Tom Ford 108

في الفيلم الثاني والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند، يرتدي النجم النظارة الشمسية Tom Ford 108 عندما جسد دور رجل المخابرات الإنكليزي في فيلم Quantum of Solace.والنظارة موجودة في ثلاثة ألوان هي الأزرق والأسود والبني، لكن الزرقاء هي المشابهة لتلك التي ارتداها جيمس بوند في الفيلم.

2Oaley Romeo

النظارة الشمسية التي يرتديها توم كروز في بداية فيلم Mission Impossible II من نوع Oaley Romeo هي الأشهر لهذه العلامة التجارية، ويعرف توم كروز في الفيلم من خلال النظارة التفاصيل الهامة عن مهمته المقبلة صوت وصورة، إلا أن النظارة – في الفيلم – بها جهاز تفجير داخلي لكي يدمرها عقب الانتهاء من شرح المهمة للحفاظ على سريتها.

3Gargoyles ANSI

ارتدى هذه النظارة الكلاسيكية Gargoyles ANSI النجم الأميركي أرنولد شوارزينغر في فيلم Terminator 1984 في جزئه الأول، وهي نفس النظارات التي ارتداها كلينت إيستوود مجسداً شخصية هاري في فيلم Sudden Impact، والنظارة متوفرة وليست باهظة الثمن.

4Oliver Peoples 523

تايلر ديردن، الشخصية التي جسدها براد بيت في الفيلم الأميركي الرائع Fight Club، والذي ارتدى فيه نظارة شمسية نادرة من نوع Oliver Peoples 523.وقد ارتدى براد بيت في الفيلم ذاته ثلاث نظارات مختلفة، إلا أن هذه النظارة كانت هي الأكثر شعبية بينهم.

5Persol 0714

Persol 0714 النظارة الأكثر حظوة في العالم بالاهتمام والتي أثارت هوس محبي جمع الأشياء النادرة، وقد أعطى النجم الأميركي ستيف ماكوين لهذه النظارة هذا القدر من الشعبية، وقد ارتداها في الواقع كما ارتداها في أفلامه مثل فيلم The Getaway وفيلم The Thomas Crown Affair.وقد تم بيع واحدة من تلك النظارات في مزاد علني في عام 2006، وبها زجاج أزرق مصنوع خصيصاً لستيف ماكوين، وبيعت النظارة بأكثر من 60,000 دولار .