24 C
الرياض
27 سبتمبر، 2020
نادي الاتحاد السعودي

حصري بالصور.. تفاصيل هامة لجماهير الاتحاد حول صفقة “جيل”

كتب: محمد سلام

ذكرت صحيفة “tiemposur” الأرجنتينية أن نادي الاتحاد السعودي قدم عقدا مرتفعا للاعب وسط روزاريو الأرجنتيني، ليوناردو جيل، موضحة أن الساعات المقبلة ستشهد حسم المفاوضات بين الجانبين.

وأوضحت أن اللاعب لديه عرض آخر من تيخوانا المكسيكي، لكن العرض الملموس والأكثر جدية هو من الاتحاد السعودي، مضيفة بأن ليوناردو جيل لديه رغبة في الانتقال إلى غرب آسيا، لكنه يعرف في الوقت نفسه أنه سيتعين عليه التكيف مع ثقافة معينة.

وأضافت: “أغرى الاتحاد جيل بعقد قدره حوالي مليون و 200 ألف دولار في الموسم الواحد. فكر لاعب خط الوسط في الذهاب سريعا لكنه متخوف من الحياة في الجزيرة العربية. ومع ذلك فإن إدارة روزاريو تحلل عرض تيخوانا الذي يقدم عقدًا لنصف ما سيحصل عليه في آسيا تقريبًا”.

ليوناردو جيل يبلغ من العمر 28 عاما، ومركزه محور متقدم وصانع ألعاب، مسيرته مع روزاريو سنترال عام 19/20 لعب 15 سجل هدف وصنع 4، عام 18/19 لعب 19 سجل هدفين وصنع 4، عام 16/17 لعب 22 لم يسجل وصنع 7 أهداف، وجميع مشاركاته لعب 218 مباراة سجل 6 أهداف وصنع 25 هدف.

ويبحث نادي الاتحاد عن تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تصحيح مسار النادي الذي عانى من تراجع النتائج بشدة في الفترة الماضية.