33 C
الرياض
28 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

بالفيديو: ماذا فعل ابن راغب علامة مع أحلام وأشعل الانتقادات ضدها؟ وما علاقة زوجها؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الفيديوهات التي تم تسجيلها في كواليس الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب The Voice.

وفي أحدها ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام أثناء جلوسها في إحدى القاعات حيث اقترب منها الفنان راغب علامة خلسة وأخافها.
وبعد ذلك قام بتقبيلها مشيراً إلى أنه سيشتاق إليها وبادلته المشاعر نفسها. كما ظهر في الفيديو نفسه ابنه خالد حيث رحبت به أحلام مشيرة إلى أنه بمثابة ابنها قبل أن يقوم الأخير بتقبيلها أيضاً.
وأحدث الفيديو ضجة كبيرة على عدد من الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وحقق على أحدها في ساعات قليلة جداً أكثر من 99 ألف مشاهدة.
وأبدى الكثير من المتابعين استغرابهم قيام أحلام بتقبيل الفنان وابنه متسائلين عن موقف زوجها مبارك الهاجري من ذلك.

View this post on Instagram

@mehromah.healthgroup " #احلام_الشامسي و ابن #راغب_علامة … " " ‎فريق طبي ايراني متخصص في كافة عمليات التجميل الوجه و الجسم بأرقى مستشفيات تركية🇹🇷 Health & beauty group📍istanbul/zorlu center Whatsapp: +905317394545 "👇🏻👇🏻 @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on