41 C
الرياض
18 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

إعلامي يُشعل غضب جماهير الهلال بعد الخسارة من مونتيري !

 

لم يستطع  نادي الهلال تحقيق المركز الثالث في بطولة العالم للأندية بقطر، وخسر أمام مونتيري المكسيكي بركلات الترجيح 4 ـ 3، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 2-2 في المباراة التي جمعتهما بملعب “خليفة” الدولي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 حيث تقدم الهلال عن طريق كارلوس إدواردو في الدقيقة 35، ورد مونتيري بهدفين فى بداية الشوط الثانى عن طريق أرتورو جونزاليس وماكسيمليانو ميزا فى الدقيقتين 56 و61 قبل أن يسجل البديل جوميز هدف تعادل الهلال في الدقيقة 66.

وعادل نادي الهلال انجاز نادي الاتحاد كأفضل فريقين سعوديين في مونديال الأندية، حيث احتل الاتحاد المركز الرابع أيضًا فى نسخة 2005 التى أقيمت باليابان.

وعقب نهاية مباراة الهلال ومونتيري، استقبل الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل العديد من الانتقادات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” من جانب جماهير نادي الهلال.

وكتب المريسل: “بصراحة وفق للدعم الكبير الذي حصلت عليه أنديتنا فإن مشاركة الهلال في بطولة اندية العالم التجريبية في قطر لم تكن موفقة من حيث النتائج و الخسارة من فريق يلعب بالرديف و ليس لديهم أي لاعب معروف تعتبر خسارة مؤلمة للكرة السعودية”.