33 C
الرياض
29 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

المريسل في استفسار لـ وزير الإعلام: هل يتم إيقافي!؟

أطلق الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل عدد من التغريدات استفسار إعلامي لوزير الإعلام، وجه من خلالها عدة استفسارات للوزير تتعلق ببرنامج الدوري مع وليد، الذي يقوم بتقديمةه الإعلامي وليد الفراج.

وقال المريسل في تغريداته : ” سؤال لوزير الإعلام و لرئيس اتحاد الإعلام الرياضي السعودي، .. لو قلت نفس ما يقوله الإعلامي وليد الفراج أو الإعلامي عادل التويجري فضائياً و غيرت فقط أسماء الأندية ، هل يتم إيقافي !؟، وهل ميول الاعلامي يفرق في التعامل معه ومعاقبته إذا اخطأ !؟”
وأضاف : “لو ظهرت فضائياً و أنا مبسوط من هزيمة الهلال الأخيرة من فلامنجو و قلت كما قال الزميل وليد الفراج حينما خسر ممثل الكرة السعودية النصر من السد القطري (الآسيوية صعبة قوية) !؟ .. هل يتم إيقافي !؟ ”
وتابع : “لو ظهرت في برنامج فضائي و أنا أحمل مكبر صوت وأستفز جمهور الهلال بعد خسارته من فلامنجو مثلما فعل الزميل وليد الفراج مع جمهور النصر هل يتم إيقافي !؟، .. لو قمت وأخرجت جرس لأستفز جمهور نادي سعودي هل يتم إيقافي !؟”
وأكمل: “لو قلت نفس هذا الكلام الذي قاله الإعلامي عادل التويجري بالحرف، هل يتم إيقافي !؟، ..علماً أنه كان يتحدث عن نادي الهلال الذي يلعب في الدوري السعودي، هل يتم إيقافي !؟ ” وأرفق التغريدة بفيديو للإعلامي عادل التويجري يتكلم فيه عن الدوري السعودي .
واختتم : ” لا اريد شيء .. فقط أريد أن أحاسب مثلي مثل غيري .. كلماً ان الزميلين وليد الفراج وعادل التويجري يخرجان عبر قناة حكومية .. فهل هذا ممكن !؟ ”