27 C
الرياض
29 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

بالصور.. عالمية تُنصف الهلال بعد الهزيمة أمام فلامنجو !

كتب: محمد سلام

أعدت صحيفة “ماركا” الأسبانية تقريرا عن مواجهة نادي الهلال بالأمس أمام فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر، والتي انتهت بفوز فلامنجو بنتيجة 3 ـ 1 وتأهله إلى المباراة النهائية.

وتحت عنوان “تعافى فلامنجو من الخوف ووصل إلى النهائي بعد فوزه على الهلال”، قالت الصحيفة: “ينتظر فلامنغو بالفعل مباراة نهائي كأس العالم للأندية حيث سيواجه الفائز من مواجهة ليفربول ومونتيري ، فاز فلامنجو على الهلال وقلب تأخره بهدف إلى انتصار بثلاثة أهداف”.

وأضافت الصحيفة العالمية: “تمكن بطل آسيا من إنهاء الشوط الأول بهدف دون رد أحرزه سالم الدوسري في وق مبكر، ومع ذلك ، جاء رد فعل فريق خورخي جيسوس في الشوط الثاني بفضل تعادل دي اراسكيتا في وقت مبكر جدا ثم جاء الهدف الثاني بضربة رأسية من برونو هنريكي، فيما تكفل بإحراز الهدف الثالث مدافع الهلال علي البليهي في مرماه”.

وأوضحت: “للإنصاف، كان الهلال أكثر انخراطًا في اللعبة وكان قادرًا على المضي قدمًا في الشوط الأول، أضاع أكثر من فرصة محققة وتصدى الحارس ألفيس لفرصة خطيرة من سالم الدوسري، كان الرباعي الهلالي في الهجوم مصدر خطر كبير للغاية بالإضافة إلى انطلاقات الظهيرين البريك والشهراني”.

وأنهت بقولها: “لم يتمكن فلامنجو من مجاراة الهلال في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني ظهر بصورة مختلفة للغاية وكان أكثر حيوية من الهلال وأحرز 3 أهداف”.