31 C
الرياض
22 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

هذه أسباب سقوط الهلال أمام فلامنجو !

 

سقط نادي الهلال بالهزيمة أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت على استاد “خليفة الدولي” في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر.

وتعرض الهلال قبل نهاية المباراة أمام فلامنجو لحالة طرد للاعبه البيروفي أندريه كاريلو، وكان قد طُرد في المباراة السابقة أمام الترجي التونسي اللاعب محمد كنو.

وأوضح الإعلامي الرياضي، محمد البكيري وجهة نظره في أسباب خسارة الهلال أمام فلامنجو، حيث أكد أن مغامرة المدرب لوشيسكو بالإضافة لتراجع اللياقة البدنية هما السببان الرئيسيان في الهزيمة.

وقال البكيري: “لعب الهلال شوطا كأن لم يلعب أحسن منه. ولعب الشوط الثاني كأن لم يلعب أسوأ منه. مغامرة المدرب زرافان. واللياقة تطيح بالزعيم”.

وقلب فلامنجو تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز كبير 3 / 1، وتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة والتي يخوضها يوم السبت المقبل أمام الفائز من المباراة الأخرى بالمربع الذهبي للبطولة والتي تقام الأربعاء بين ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي.

وأنهى فلامنجو مغامرة الهلال في الشوط الأول، واستغل خبرة مدربه جورجي جيسوس المدير الفني السابق للهلال في الفوز على الهلال الذي تراجع مستواه بشكل واضح في الشوط الثاني بعدما كان قريبا من تعزيز تقدمه بهدف آخر على الأقل في الشوط الأول.

الهلال كان قد أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله سالم الدوسري في الدقيقة 18، وفي الشوط الثاني سجل جورجيان دي أراسكايتا هدف التعادل لفلامنجو في الدقيقة 49 ،ثم أضاف برونو هنريكي الهدف الثاني في الدقيقة 78 ،قبل أن يأتي الهدف الثالث عبر النيران الصديقة حيث سجله علي آل بليهي لاعب الهلال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 82.