27 C
الرياض
19 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

حصريا بالصور.. ريبيرو يصدم البرازيليين قبل مواجهة الهلال !

كتب: محمد سلام

تنتظر نادي الهلال غدا الثلاثاء مواجهة من العيار الثقيل أمام فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر، حيث يسعى الفريق إلى التأهل للمباراة النهائية.

ويلعب الهلال في اللقاء عقب تأهله المستحق بفوزه على الترجي التونسي في ربع النهائي بهدف دون رد أحرزه المهاجم بافتيمبي جوميز بصناعة رائعة من محترف الهلال أندريه كاريلو.

ونقلت شبكة “oglobo” البرازيلية تصريحات حصرية من لاعب فلامنجو إيفرتون ريبيرو، حيث قالت أن اللاعب صدم جماهير فريقه بعدما أكد أن فلامنجو ليس الطرف الأفضل.

وأضافت: ليس فقط المدرب خيسوس الذي يعرف الهلال. لقد التقى لاعب خط الوسط إيفرتون ريبيرو مع النادي السعودي ولديه ذكريات جيدة: لقد سجل هدفا وكان حاسما في التخلص منهم في دوري أبطال آسيا”.

وأكد ريبيرو: “لعبت ضد الهلال ولديهم لاعبون عرب رائعون بالإضافة إلى الأجانب. جيسوس يعرفهم جيدا وينبهنا دائما عنهم. يجب أن نكون مستعدين جيدًا للفوز. لديهم الكثير من الاحترام لكرة القدم وسوف يبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى النهائي مثلنا. لا يمكننا أن نعتقد أننا الأفضل”.

وأنهت شبكة “oglobo”: لعب ريبيرو أمام الهلال في عام 2015 عندما كان يلعب مع الأهلي الإماراتي. من المثير للاهتمام، أن فريق الهلال كان لديه وقتها بعض اللاعبين من التشكيلة الحالية مثل المهاجم سالم الدوسري ولاعب الوسط كارلوس إدواردو”.