35 C
الرياض
19 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

بالصور.. شبكة الـBBC: هذا أغرب ما في مواجهة الهلال والترجي !

كتب: محمد سلام

أعدت شبكة “BBC” البريطانية تقريرا عن تأهل نادي الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للاندية بقطر، حيث تغلب بالأمس على الترجي التونسي بهدف دون رد.

وجاء هدف فوز الهلال عن طريق نجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميز في الدقيقة 73 من عمر المباراة، وذلك بعد صناعة رائعة من البيروفي أندريه كاريلو.

وقالت الشبكة العالمية في تقريرها: “سجل مهاجم سوانزي السابق بافتيمبي جوميز هدف فوز الهلال بعد ثماني دقائق من نزوله من على مقاعد البدلاء، افتتح جوميز التسجيل بتسديدة رائعة ومهارة خرافية في المرور من مدافع الترجي. تم طرد محمد كانو لاعب الهلال قبل 5 دقائق من النهاية، حيث تلقى بطاقتين صفراء في غضون ثلاث دقائق.ومع ذلك ، لم يتمكن الترجي التونسي من إيجاد هدف التعادل”.

وأضافت: “الغريب في المباراة أن أقرب فرصة للتسجيل سنحت لفريق الترجي كانت من مدافع الهلال ياسر الشهراني الذي كاد أن يحول الكرة في شباكه لولا تدخل الحارس عبدالله المعيوف”.

وأنهت بقولها: “سيخوض الترجي الآن مباراة المركزين الخامس والسادس يوم الثلاثاء عند الساعة (14:30 بتوقيت جرينتش)، في حين سيواجه الهلال حامل لقب بطولة كأس ليبرتادوريس فلامنغو في نصف النهائي في وقت عند الساعة (17:30 بتوقيت جرينتش)”.