32 C
الرياض
26 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

بالصور..فارس عوض يُصالح جماهير الهلال ويتحدث عن رواية “الثعبان والأسد”

كتب: محمد سلام

تغلب نادي الهلال على الترجي التونسي بهدف دون رد، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر، وجاء هدف الفوز الثمين لـ”الزعيم” عن طريق نجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميز في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

ويلعب الهلال في نصف النهائي أمام فلامنجو البرازيلي، يوم الثلاثاء المقبل، ويقام نصف النهائي الثاني الأربعاء بين ليفربول بطل أوروبا، والفائز من المباراة الثانية في ربع النهائي التي تقام لاحقا السبت، وتجمع بين السد القطري ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).

وعقب نهاية المباراة، كتب المعلق الإماراتي الشهير فارس عوض: “رواية ” الثعبان والأسد ” من أجمل وأمتع روايات الهلال كاريو رجل المباريات قوميز هدافها.. زعيم آسيا وبطلها وممثلها يزيح بطل قارة أفريقيا ويضرب موعدا مع قارة أخرى في نصف نهائي المونديال ، مبروك لكل عشاقه في كل مكان”.

وكان فارس عوض قد تلقى انتقادات من جانب جماهير نادي الهلال، وذلك بسبب رده على أحد المشجعين الهلاليين الذي طالبه بتذكير المشاهدين بكأس العالم للأندية، خلال تعليقه على مباراة النصر والتعاون أمس الجمعة.

وكان فارس عوض قد كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “في الدوري السعودي يتجدد موعدنا في قمة الجولة مساء الجمعة في مباراة ️النصر vs التعاون⚽️ عبر قنوات السعودية الرياضية في بروفة تسبق لقاء السوبر بينهما مشاهدة ممتعة ان شاء الله”.

ورد على تغريدة فارس عوض مشجع هلالي قال له: “أهم شي ذكر المشاهدين بكاس العالم للأندية”، ليرد المعلق الإماراتي مداعبا الجماهير الهلالية بقوله: “كل ما النصر يلعب يجي ذكر كأس العالم للأندية”.

 

 

https://twitter.com/3_rrayan/status/1204459564088922112