اعلان

مطربة يابانية تُجري 30 عملية تجميل لتحويل نفسها إلى دمية فرنسية

Advertisement

مطربة يابانية تُجري 30 عملية تجميل لتحويل نفسها إلى دمية فرنسية

Z3OryOx

أصاب هوس التغيير والموضة مطربة وعارضة أزياء يابانية حيث خضعت إلى ما يقرب من 30 عملية تجميل مختلفة انفقت على أثرها ما يقرب من 10 ملايين ين ياباني أي حوالي 100 ألف دولار أمريكي، وذلك بهدف تحويل شكلها بالكامل إلى شكل دمية فرنسية مصنوعة من الخزف.

vhdUnGr

vanira

وقالت “فانيلا تشامو” التي تعمل عارضة أزياء ومطربة بوب في اليابان إنها تعتزم الاستمرار في إجراء عمليات التجميل حتى تحقق هدفها الأساسي في الحياة منذ الصغر وهو أن تبدو وكأنها دمية فرنسية.

bW3gFvG

ZwQjkRf

وكشفت الصور التي نشرت “لتشامو” قبل إجراء أول تدخل جراحي عن ملامح فتاة يابانية غاية في البراءة ومع مقارنتها بصور ما بعد العمليات بدت إمرأة غريبة يغلب على ملامح وجهها الطابع الأوروبي والغربي.

33J3lnV

UskusWH

وخضعت “تشامو” للعديد من جراحات التجميل منها شفط الدهون وتغيير الجفون والأنف والشفاة وزرع رموشو غيرها، وتخطط الآن لإجراء عملية لزيادة طول قامتها.

vanilla02__2

m4GbQ5g

وذكرت عدة مواقع أن “فانيلا” قامت بإجراء أول عملية تجميل في سن التاسعة عشر وترفض حالياً الإفصاح عن سنها الحقيقي. مؤكدا أنها أصبحت من المشاهير في اليابان وتجرى عدداً لا يحصى من المقابلات والبرامج التلفزيونية وتستعد لتكوين مهنتها كمطربة بوب مشهورة عالمياً.

KFfqlbb

شاهد أيضاً:
جولة داخل إحدى الصيدليات في الهند
زرافات تتشارك الفطار مع نزلاء فندق بكينيا
صور رائعة وفيديوهات لشلال في محافظة الحريق جنوب الرياض