34 C
الرياض
27 سبتمبر، 2020
الهلال السعودي

هل يرحل نواف العابد عن الهلال ؟!

أثار المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو حالة من الجدل بعد استبعاد النجم نواف العابد من قائمة الهلال المشاركة في كأس العالم للأندية 2019، الأمر الذي العديد من التساؤلات. ويُشارك نواف العابد حاليًا مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في منافسات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24″، وساهم في تأهل الأخضر إلى المباراة النهائية بعدما صنع 3 أهداف حتى الآن، ليقترب من حصد اللقب.

نواف العابد

ولم يكن يتوقع أحد أن يتم استبعاد نواف العابد من قائمة مونديال الأندية، خاصة أنه بدأ يستعيد مستواه المعهود، بعد التعافي من الإصابة التي عانى منها خلال العامين الماضيين. وعلى الرغم من إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لقائمة الهلال النهائية بالأمس، إلا أن نواف العابد لم يُعلق على استبعاده حتى الآن، وشارك بشكل أساسي في مباراة السعودية وقطر بالأمس، والتي حسمها الأخضر بهدف نظيف. ودائمًا ما يؤكد نواف العابد عشقه لنادي الهلال خاصة أنه تدرج في جميع فئاته السنية، ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم عام 2008، ولكن قد يدفعه قرار الاستبعاد من مونديال الأندية إلى الرحيل عن الزعيم.

دعم نواف العابد

ولاقى نواف العابد دعمًا كبيرًا بعد قرار استبعاده، حيث عبرت الجماهير الهلالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتها من هذا القرار، مؤكدة أن اللاعب ضحى كثيرًا من أجل الزعيم، وكان يستحق التواجد في مونديال الأندية. كما أكد الإعلامي حافظ المدلج أن نواف العابد أفضل موهبة من ثنائي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إريك كانتونا وديفيد بيكهام، إلا أن ما يميزهما عن نجم الهلال هو التدريب كثيرًا.