39 C
الرياض
27 سبتمبر، 2020
نادي الاتحاد السعودي

فهد المولد يُشعل الجدل بين جماهير الاتحاد والنصر ومصادر تكشف حقيقة الصفقة المدوية !

كتب: محمد سلام

تسبب نجم الكرة السعودية ونادي الاتحاد، فهد المولد، في حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الاتحاد والنصر، خلال الساعات الماضية.

جاء ذلك عقب تردد أنباء قوية تفيد بأن فهد المولد قريب من الانتقال إلى نادي النصر عقب نهاية فترة إيقافه يوم 28 مايو المقبل، حيث يقضي اللاعب حاليا عقوبة الإيقاف بسبب تعاطي المنشطات.

ورفضت جماهير نادي الاتحاد ترويج مثل هذه الأنباء، مؤكدة أن فهد المولد لم وين يوقع لنادي النصر، وأن بث هذه الشائعات هدفها زعزعة استقرار الفريق.

وأكدت أن عقد فهد المولد مع الاتحاد لا يزال متبقي فيه أكثر من عام، ولا يستطيع اللاعب التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي، وأن كل ما تردد حول توقيعه لنادي النصر غير صحيح.

من جانبها، أكدت جماهير نادي النصر أنه مع اقتراب كل فترة انتقالات تكون هناك أخبار على تعاقدات العالمي، مطالبة بعدم الالتفات لمثل هذه الأخبار، وأن يكون الحساب الرسمي للنادي هو المصدر الوحيد للإعلان عن الصفقات.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر موقع “مزمز” أنه لاصحة على الإطلاق لما تردد عن وجود اتفاق بين فهد المولد لاعب الاتحاد وإدارة النصر من أجل انتقال اللاعب إلى العالمي الصيف المقبل.

تعليق واحد

احمد قاسم 6 ديسمبر، 2019 at 2:51 م

من محب اتحادي اذهب يافهد الله يوفقك

التعليقات مغلقة