النصر السعودي

منذ 4 سنوات

هل ينضم أمرابط إلى نابولي؟ محترف النصر يُجيب !

بواسطة: هل ينضم أمرابط إلى نابولي؟ محترف النصر يُجيب ! محمد حمدي
هل ينضم أمرابط إلى نابولي؟ محترف النصر يُجيب !

 

اعترف جناح نادي النصر “نور الدين أمرابط” باهتمام فريق نابولي الإيطالي بالحصول على توقيع شقيقه “سفيان أمرابط” خلال الفترة القادمة.

وأوضح أمرابط الكبير أن شقيقه الأصغر مُحاط حاليًا بعدد كبير من الأندية الجيدة، التي تطمح للتعاقد معه، وبجانب اهتمام أندية الكالتشيو، فقد فتح أكثر من فريق من البريميرليج باب التفاوض مع وكيل أعمال نجم هيلاس فيرونا من أجل الحصول على توقيعه.

وصرح نور الدين لراديو مارتي قائلاً “لقد تحدثت مع وكيل أخي، وأكد لي اهتمام بعض الفرق، وأستطيع القول أن نابولي هو أيضًا ضمن تلك الفرق، بعض الأندية الإيطالية الأخرى وأندية إنجلترا يعجبهم كثيرًا، لست مضطرًا للكشف عن تفاصيل مستقبله، لدى سفيان وكيل، وهو الآن يركز مع فيرونا”.

ثم تابع “لقد لعبت في نابولي مع غلطة سراي في مباراة ودية 2013، كان يومًا جميلًا وممتعًا للغاية، أتذكر الترحيب كما يكون بالأمس، جاء المشجعون إلى الفندق لمشاهدة شنايدر ودروجبا، عندما كنت في واتفورد، عرضت أشرطة فيديو لأخي على بهرامي -لاعب واتفورد حينها ونابولي في السابق- الذي أخبرني أنه كان مثاليًا ل، أخبرت سفيان أن نابولي النادي المثالي لمستقبله، والآن في السوق يتحدثون عن اهتمام النادي الأزرق”.

ثم أنهى نجم النصر: “مما قاله لي رفاقي السابقين، أعتقد أن أسلوب لعبه مثالي لنابولي، ستحبه الجماهير كثيرًا هناك، ربما نراكم في نابولي في العام القادم”

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه