المريسل يرد على تصريحات الفراج بشأن قضية سلمان الفرج : “مسوين ميتين .. اخجلوا”

انتقد عبدالعزيز المريسل ، الإعلامي وليد الفراج ، بشأن قضية اللاعب سلمان الفرج ورجل الأمن ، مشيراً إلى أن الفراج تجاهل قضية سلمان الفرج بينما سلط الضوء على قضية اللاعب النصراوي حمدالله وموظفة المطار .

مسوين ميتين

وقال المريسل في عدد من التغريدات على حسابه بتويتر : ” ”في قضية مفتشة المطار مع اللاعب حمدلله لم يظهر أي أحد من أقاربها وصرح ورغم ذلك شاهدنا هجومًا عليه غير طبيعي.الآن شقيق رجل الأمن يصرح تصريحًا رسميًا ونشر منذ قرابة 12 ساعة ويتهم فيه لاعبًا دوليًا ويؤكد أنهم شكوه رسميًا، ورغم ذلك أغلب اللي كانوا يتحدثون عن أن رجل الأمن خط أحمر (مسوين ميتين)“.

رجال الأمن خط أحمر

ووجه المريسل تغريدة عبر حسابه على تويتر إلى الإعلامي وليد الفراج قائلًا: ”ردًا على الأستاذ وليد الفراج. لا أعرف من هو هذا اللاعب لكن مفترض أن يكون المبدأ واحد، فرجال الأمن خط أحمر. صح ولا أنا غلطان. على الأقل طالما الخبر منشور في صحيفة رسمية تأكد منه فأنت نفيته قبل نشره“.

ليست قضيتي

وغرد بعدها قائلًا: ”القضية ستحل إن شاء الله. و لا أعرف من المخطئ و من المصيب ولا أستطيع أن أفتي فيه وهذا ليس موضوعي. موضوعي أن هذا يعتبر سقوط كثير من الإعلاميين في التعاطي لنفس الحدث، بل يكاد يكون أقوى لأهوائهم !! هذا كيف أثق في كلامه؟ كيف أحترم ما يقول؟ خاصة أن الموضوع يمس ما يهمنا جميعًا“. وقال مجددًا: ”أكرر.. هذه القضية (الشكوى) ليست قضيتي وهناك جهات تتعامل معها وتعطي كل ذي حقٍ حقه. لكن أليس معيبًا على الإعلاميين الذين أشهروا سيوفهم للدفاع عن مفتشة المطار التي تعتبر من رجال الأمن لأي سبب كان أن يتوقف دفاعهم الآن عن رجل أمن يشكو لاعبًا دوليًا بشكل رسمي ويعلن شقيقة ذلك !؟

المبدأ واحد

وأضاف : ” لا يوجد أحد فوق القانون لكن كيف تحاسب ضميرك أيها الاعلامي في قضية مهمة تمس الامن !؟ اخجلوا ..فممكن نختلف و نتناقض في أي شي إلا كل مايهم وطننا” . وقال أيضًا: ”للمرة الثالثة. القضية (الشكوى) ليست موضوعي. موضوعي هو موقف وتناقض الإعلاميين من نفس الحدث. لقطة ختام. المبدأ واحد“. وكان الفراج قد نفى وجود أزمة بين الفرج ورجل الأمن متهمًا جمهور النصر بمحاولة تأجيج الأزمة؛ ردًا على تصاعد قضية عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر مع موظفة أمن في ذلك الوقت.

4 تعليقات
  1. علي رملي يقول

    بالاشاره للمريسل في هذه القضيه وغيرها تأكدت انه ماعنده سالفه

  2. عبدالله الشيباني يقول

    علمو زكي يمسك امه

  3. ابو عاصم يقول

    أقول للمريسل مأهذا الدفاع عن حمد الله
    الي حصل مع الفرج مع ًرجل امن وليس مع امراه
    افهم يا فهيم

  4. محمد ع ع يقول

    ام زكي لحد يرد عليها

اترك رد