بالصور.. إيطالية تُحذر الهلال قبل مواجهة أوراوا

 

أعدت صحيفة “calcio8cina” الإيطالية تقريرا عن نادي الهلال، والذي تنتظره مواجهة هامة أمام أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقالت: “الهلال تمكن من الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وفاز في الذهاب على أوراوا بهدف دون رد، لكن عليه إبعاد لعنة النهائيات القارية. مثل يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا. انتهت الجولة الثانية من نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وكانت النتيجة النهائية أن الهلال في النهائي بعد عامين من الإخفاق.. كان النهائي الكبير لعام 2017 أكبر خيبة أمل للفريق السعودي”.

وأضافت: “هناك نهائي ، خسره أيضًا ، عام 2014 ضد سيدني الأسترالي. هذه الحلقات تجعلنا نفكر، على وجه الخصوص ، في القدرة الشحيحة للانتهاء والصلابة الدفاعية الضعيفة التي واجهها الهلال خلال نهائيات الكؤوس الآسيوية. تم القضاء على الزعيم عدة مرات حتى في الدور نصف النهائي ، كما حدث في آخر عام 2015 ، حيث كان للأهلي الإماراتي اليد العليا”.

وأوضحت: “يعد الهلال أحد أكبر الفرق في آسيا ، هو النادي الأكثر شهرة ، لديه حاليا لاعبين مميزين مثل جوميز وسيباستيان جيوفينكو. إذا أردنا إجراء مقارنة ، يمكننا القول بثقة أن الهلال في آسيا يعادل يوفنتوس في أوروبا ، لتشابهه مع المستوى المحلي (كلاهما يملك أكبر عدد من البطولات) والقاري ، حيث أن كلا الفريقين يشاركون في السجل النهائي المؤسف لدوري الأبطال الذي خسر في قاراتهم ، 4 للسعوديين و 7 للسيدة العجوز ، مقابل اثنين من الأبطال التي فاز بها الفريقان”.

وأنهت بقولها: “ليس ذلك فحسب ، فكل عام ينشئون فرقًا تنافسية ليتمكنوا من التأهل لدوري الأبطال ولكن ينتهي بهم الأمر في نهاية الموسم بالجوائز المعتادة على أرض الوطن”.

 

اترك رد