بالصور.. رسالة إلى مدرب الهلال السابق بشأن كاريلو !

 

أعدت صحيفة “elcomercio” البيروفية تقريرا عن مدرب نادي الهلال السابق وفلامنجو الحالي، خورخي جيسوس، وعلاقته مع محترف الهلال أندريه كاريلو، حيث أكدت أن كاريلو يعتبر جيسوس بمثابة والده.

وقالت أن المدرب البرتغالي كان دائمًا نقطة ضعف في مسيرة كاريلو، حتى أنه وافق على الذهاب مع جيسوس إلى الهلال السعودي، وكشفت أن جيسوس قام بزيارة غير متوقعة إلى كاريلو خلال بطولة كوبا أميركا الماضية بالبرازيل، وكان هناك مودة كبيرة بين اللاعب والمدرب.

وأضافت: “عاش جيسوس لحظات من التكيف في أسابيعه الأولى في أمريكا الجنوبية. عندما وصل إلى الهلال تم تكليفه بهدف واحد فقط هو الفوز بالدوري. حدد جيسوس اللاعبين الذين يجب ضمهم وأحد الأسماء الأولى في جدول الأعمال كان اسم أندريه كاريلو”.

وتابعت: “بعد كأس العالم 2018 في روسيا كان كاريلو الشخصية الرئيسية للمنتخب البيروفي. كان العرض جذابًا من الناحية الاقتصادية ، وبالإضافة إلى ذلك ، كان كاريلو سيجتمع مع خورخي جيسوس، الذي سماه “أبي”. تم تعزيز العلاقة في الجزيرة العربية ، رغم أن التعايش لم يكن أكبر من عام واحد. قرر النادي السعودي إنهاء العقد المدرب البرتغالي، رغم أنه كان قائد البطولة. بعد فترة وجيزة ، جاءت الدعوة من رودولفو لانديم ، رجل أعمال النفط الذي يرأس شركة فلامنجو”.

وأوضحت الصحيفة تفاصيل اللقاء الذي جمع كاريلو مع جيسوس: “في خضم هذا التوتر لاستعادة مكانه في تشكيلة منتخب بيرو(في النهاية نجح) ، جاء جيسوس بشعر طويل. مع ظهوره كممثل هوليود في السبعينيات. كان الموعد في الطابق العلوي من الفندق وكان هناك عناق كبير بين كاريلو وجيسوس. في تلك الأيام نفسها ظهرت الشائعات في وسائل الإعلام البرازيلية حول احتمال وصول كاريلو إلى فلامنجو. لم يكن هذا الاحتمال قائما أبدًا: للأجانب في فلامنجو ​​وللراتب الغالي للمهاجم البيروفي”.

وأنهت بتوجيه رسالة خاصة إلى مدرب الهلال السابق بشأن كاريلو: “اليوم انتقل خورخي جيسوس من البطولة العربية البعيدة ليصبح مدربًا مطلوبًا من قبل أكبر فريق في البرازيل. طريقه إلى المجد هو علامة. بعد ما تم في كأس ليبرتادوريس ، يجب عليه العودة إلى فريق رفيع المستوى في أوروبا. آمل ألا يكون قد فقد هاتف أندريه كاريلو”.

اترك رد