السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

بالصور: أسوأ 10 تصفيفات لشعر النجوم

 بالصور: أسوأ 10 تصفيفات لشعر النجوم

1

تسعى النجوم للظهور بأناقة دائمة في كل الاحتفالات العالمية، بعضهم يتخذ الموضة سبيل للظهور بلوك جديد دون النظر إن كان هذا سيليق بشخصياتهم، وأخرون يهتمون بكل تفصيلة في ملابسهم واكسسوراتهم وحتى قصات شعرهم، ولكن إليكم أسوأ تصفيفات شعر لم تلقي قبولا من الجماهير .

ريس ويذرسبون:
اشتهرت هذه النجمة بشعرها الأشقر الذهبي الذي يناسب لون بشرتها، لكنها اختارت صبغ شعرها باللون البني الذي بدا غريباً مع وجهها وذلك لتصوير فيلمها الجديد The Good lie.

2

مايلي سايرس:
لكي تتخطى مرحلة المراهقة التي أرست خلالها قواعد نجوميتها، قررت النجمة “مايلي سايرس” أن تقص أجزاء من شعرها وتظهر بتصفيفة قصيرة مصبوغة باللون الأشقر، ولكنها أثارت ردود أفعال رافضة بين الجماهير مما أحبط هذه النجمة.

3

ليندساي لوهان:
قامت “لوهان” بتغيير كامل لمظهرها، فقد صبغت شعرها الأحمر الشهير باللون الأشقر وفقدت الكثير من وزنها لتبدو وكأنها مريضة شاحبة، وذلك بعد أن حادت عن طريقها الفني واتجهت إلى طريق المشكلات والفضائح القانونية،

4

صوفيا فيرغارا:
لا يعرف الكثيرون أن هذه النجمة الكولومبية الشهيرة ولدت بشعر أشقر في الأصل، لكنها فضلت صبغه بالأسود ليتماشى مع رؤية هوليوود للجمال اللاتيني لتنهال عليها الأدوار، والحقيقة ان هذه النجمة لا تبدو بقدر جمالها الحالي بشعرها الأشقر.

5

كاتي هولمز:
عندما تزوجت النجم “توم كروز” بدأت “هولمز” تظهر بقصة شعر قصيرة تناسب دور الأمومة الجديد عليها، وقد أزالت قصة الشعر الجديدة الكثير من نجومية “هولمز” .

6

بريتني سبيرز:
تعرضت هذه المطربة إلى العديد من المشكلات النفسية في حياتها خلال السنوات الأخيرة، ولم تجد “سبيرز” تصفيفة شعر تدلل بشكل واضح على هذا السقوط في مسيرتها الفنية أفضل من حلاقة شعر رأسها بأكمله، قصة الشعر هذه جعلت المجلات الفنية ترى “سبيرز” كشخصية غير متزنة وتعاني من المتاعب النفسية.

7

غاريدليتو:
يشتهر بكثرة تصفيفات شعره وذوقه الرفيع فيما يتعلق بالأزياء التي يظهر فيها في المحافل الفنية، لكن خياره الأخير الذي ترك فيه مقدمة شعره منطلقة كأنه تعرض لصاعقة كهربائية لم تثير سوى السخرية.

8

كريستينا أغوليرا :
عندما ألصقت بشعرها خصلات شعر ذهبية اللون تحيط برأسها، شبهها الجميع بمهرجي السيرك.

9

خواكين فينكس :
بسبب تصفيفة شعره الغريبة التي اختارها منذ عام 2010 شهد ندرة في الأدوار التي تعرض له، فقد ترك شعره طويلاً مع لحية كثة غطت نصف وجهه.

10

غوينيث بالترو:
عندما حاولت أن تظهر بشعر أسود غير شعرها الأشقر الطويل في عام 2000، لم يحقق مظهرها الجديد أي استحسان بين الجماهير.

شاهد أيضاً:
جاستن بيبر يوقف حفله مرتين .. احتراما للآذان
بلقيس فتحي: مجنون بلقيس ألبومي القادم والجمهور السعودي عرفني قبل إرتباطي بهزازي
محسن الدوسري يعلن تركه للغناء دون رجعة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات