شاهد: فرحة طلاب مدرسة غرب السعودية تجتاح مواقع التواصل

انهالت التهاني من الوزارات و المدارس والهيئات ومؤسسات القطاع العام والخاص وعدد من الشخصيات على مدرسة الإمام النووي الإبتدائية في محافظة ينبع (غرب السعودية) بعد الفوز بجائزة تحدي القراءة العربي.

وهنأ وزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان المنتسبين إلى المدرسة بمناسبة حصولهم على المركز الأول على مستوى الوطن العربي ولقب “المدرسة المتميزة”، واقتبس الأمير بدر تغريدة الفوز وكتب من “أعلى إلى أعلى”.
وقد احتفل طلاب المدرسة بطريقتهم الخاصة بهذا الإنجاز فور تلقيهم النبأ من معلميهم. وأظهر مقطع فيديو متداول بشكل واسع عبر منصات التواصل الطلاب يحتفون بهذا الإنجاز في ساحة مدرستهم مرددين الهتافات وسط فرحة عفوية ومعبرة.
وقد توج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مدرسة الإمام النووي الابتدائية التابعة لتعليم ينبع غرب السعودية بالمركز الأول في مسابقة تحدي القراءة العربي بمشاركة 67 ألف مدرسة.
يشار إلى أن مشروع “تحدي القراءة العربي” هو أكبر مشروع عربي أطلقه الشيخ محمد بن راشد، لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي.
وشارك في التحدي 13.5 مليونا من 49 دولة في الدورة الرابعة من ⁧‫#تحدي_القراءة_العربي‬⁩ الذي يساعد في التأسيس لجيل واعٍ ويستطيع تحسين الواقع عن طريق المعرفة.

اترك رد