بالصور.. محترف الهلال: هذه المفاجآت أذهلتني في السعودية !

 

علق محترف الهلال، جوستافو كويلار، على أسلوب الحياة واللعب في المملكة العربية السعودية، حيث حدثت في الفترة الأخيرة العديد من التغييرات.

وقال كويلار: “لقد شعرنا حقا بالراحة ، وجدنا أشياء إيجابية للغاية. لم يكن ما اعتقدناه ، بالمعنى الجيد للكلمة. هذه دولة الآن أكثر انفتاحًا مما قيل لنا ووجدت كرة قدم تنافسية للغاية”.

وتابع: “التغييرات جميلة لبلد مذهل مثل المملكة العربية السعودية. كل شيء سوف يتحسن وسوف يصل الكثير من الناس. الناس مرحبون جدا. في المناطق الداخلية من البلاد ، قد يكونون أكثر صرامة ، لكن في الرياض منفتحون أمام الأجانب. على الرغم من هذه المحاولات للتوسع وجذب المزيد من الزوار، الأجانب كما يسموننا لا يزالون يعيشون في مكان خاص للأجانب، رغم أن هذا له مزاياه أيضًا. نحن في معسكر ، وهو أشبه عمارات حيث لا تحكم القواعد العربية. إنه لأمر رائع ، لدينا مدرسة للأطفال في الجوار، ولدينا صالة رياضية ، وفندق ، ومراكز تسوق. وبهذا المعنى ، نحن أيضًا سعداء للغاية “.

فيما يتعلق بأسلوب اللعب، كان لاعب خط الوسط واضحًا للغاية: “إنها كرة قدم تنافسية للغاية ، كما أنها تزداد صعوبة بسبب الطقس. مسألة الجداول الزمنية معقدة أيضًا لأنه يصعب عليها رؤيتها في بلدان أخرى، لكنهم يستثمرون كثيرًا لجعلها أفضل كل يوم. إنه شيء فوجئت به. ومع ذلك ، فإن اللغة لا تزال تشكل عائقًا: “التواصل باللغة الإنجليزية ، يوجد مترجم ولكن نعم ، يسحب المرء إلى الجانب الذي يتحدث نفس اللغة مثل أندريه كاريو (بيرو) وكارلوس إدواردو (البرازيل). وهناك أيضًا بعض المدلكين البرازيليين والإسبانيين. إنه فريق دولي للغاية ، اعتاد على استقبال لاعبين أجانب “.

 

 

اترك رد