مُنع من السفر.. لاعب النصر حمدالله يتلفظ على موظفة أمن بمطار الرياض بسبب تفتيش زوجته

كشفت مصادر أن نتائج التحقيقات في قضية تلفظ محترف النصر المغربي عبد الرزاق حمدالله، على موظفة أمن برتبة رقيب في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، انتهت، وجارٍ إحالتها للنيابة العامة، وسط محاولات من إدارة النادي لاحتواء الموقف. وأوضحت المصادر، أن عبد الرزاق حمدالله تشاجر لفظياً مع الموظفة، بعد أن مرت زوجته تحت جهاز التفتيش الأمني ما استفز زوجها كون الزوجة حاملاً.

وأضافت أن الموظفة رفضت التنازل، وقالت إن حمدالله وجه كلمات نابية لها، وإنه تجاوز الاحترام، وحاول الدخول لمناطق التفتيش الخاصة بالنساء، فيما نفى اللاعب ذلك. وأشارت إلى أنه تمت مراجعة الكاميرات، ورفع تقرير متكامل للجهات المختصة بعد أخذ أقوال الطرفين، ومنع اللاعب من السفر، في الوقت الذي تجري فيه إدارة النصر محاولات لاحتواء الأزمة مع الموظفة وإقناعها بالتنازل عن القضية.

4 تعليقات
  1. بندر الحربي يقول

    – يبدو لي أنَّ هذا رزق ساقَهُ الله لكِ، اغتنمي الفُرصة ولا تُضيعيها مِن بين يَدَيكِ.
    – أنصحكِ أن لا تتنازلي إلا بشرط:- أن يُدفَع لكِ تعويض مالي (مبلغ وقدره…) كردِّ اعتبار. وأُجزِم لكِ أنهم سيستجيبون لِمطالبكِ وعلى وجه السرعة.

  2. محمد يقول

    شعوب شمال افريقيا معروفين بفظاظتهم وقلة احترامهم للاسف لا يجب ان نعمم لكن الاغلبية فثقافتهم فيها جزء من قلة الاحترام والفظاظة بالتعامل

  3. جدو يقول

    انفضيهم بخمسه مليون تعويض عقودهم بالملايين وكرامتك اغلئ من عقودهم

  4. أبو مازن يقول

    فعلا كرامة بنت البلد أهم من فظاظة مخالفي الأنظمة، وعار على إدارة النادي في الضغط للتنازل. كان الأولى أن تتعاون في محاسبة المخالف حتى لا تتكرر مخالفته.

اترك رد