اعلان

الجزيرة الإماراتي يودع دوري أبطال آسيا بالخسارة من الشباب السعودي.. والجيش القطري يهزم تركتور برباعية

Advertisement

الجزيرة الإماراتي يودع دوري أبطال آسيا بالخسارة من الشباب السعودي.. والجيش القطري يهزم تركتور برباعية

0_2012_shabab

تغلب الشباب السعودي على ضيفه الجزيرة الإماراتي 2-1 مساء اليوم الأربعاء، في مباراتهما ضمن الجولة السادسة الأخيرة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم. رفع الشباب رصيده إلى 13 نقطة معززاً صدارته، بعدما ضمن بطاقة التأهل إلى الدور 16 للبطولة القارية قبل الجولة الأخيرة، ولحق به الجيش القطري إلى الدور التالي بتواجده في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بفوزه على مضيفه تركتور سازي تبريز الإيراني 4-2 اليوم الأربعاء أيضاً.

كان الجيش قط ضمن التأهل إلى الدور 16 قبل الجولة الأخيرة للمجموعة، بصرف النظر عن نتيجة مباراة الشباب والجزيرة، لتفوقه بالمواجهات المباشرة على الجزيرة. وسعى ممثل الإمارات إلى تحقيق فوز شرفي ينهي به مشواره في البطولة القارية، واقترب من تحقيق ما يرغب بهدف سجله إبراهيم دياكيه في الدقيقة 31، وحافظ عليه لينهي الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد. نجح الشباب الذي خاض المباراة بأريحية نفسية كبيرة، في العودة إلى المباراة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق ناصر الشمراني.

ظل الأداء بين الفريقين متوازناً حتى سجل بدر السلطان الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 81، وفشل الجزيرة بعدها في تعديل النتيجة، ليودع البطولة بخسارة هي الرابعة له في دوري أبطال آسيا 2013. الجدير بالذكر، أن الفرق الإماراتية الثلاثة العين والجزيرة والنصر، ودعت دوري أبطال آسيا من الدور 32، وبات الشباب هو الفريق الإماراتي الوحيد في البطولة، بعدما تأهل إلى الدور 16 اليوم الأربعاء، ويلتقي في الدور التالي مع مضيفه الاستقلال الإيراني في مباراة واحدة يصعد الفائز فيها إلى دور الثمانية.

http://www.youtube.com/watch?v=vfsd44TgnEo

وفاز الجيش القطري خارج قواعده على فريق تركتور تبريز الإيراني بنتيجة 4-2 سجل للفريق القطري الكوري  غو سيول كي  وعبدالقادر باكور هدفين والليبي الدوكالي  الصيد, وسجل هدفي الفريق الايراني جيلسون سواريز . وأصبح فريق الشباب السعودي في الصدارة برصيد 13 نقطة والجيش في المركز الثاني برصيد 11 نقطة  ثم الجزيرة  برصيد 5 نقاط و تركتور تبريز برصيد 4 نقاط  في المركز الأخير.

شاهد أيضاً:
الشباب الإماراتي يلتقي الإستقلال الإيراني في دوري أبطال أسيا
الإتفاق يودع دوري أبطال آسيا بعد هزيمته من لخويا القطري
دوري أبطال آسيا: الهلال يتطلع إلى التربع على عرش المجموعة الرابعة والأهلي ضمن تأهله