السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

برشلونة في مهمة مستحيلة أمام البايرن مساء اليوم بدوري الأبطال

برشلونة في مهمة مستحيلة أمام البايرن مساء اليوم بدوري الأبطال

Bayern+Munich+vs+Barcelona

يحتاج برشلونة الإسباني إلي معجزة حقيقية لكي يقلب تخلفه ذهابا أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-4 عندما يستضيف الفريق البافاري في معقله ملعب نوكامب اليوم الأربعاء، ولا شك بان برشلونة في حاجة إلى جهود نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يكن تعافى جيداً من إصابة في ساقه تعرض لها في الدور السابق ضد باريس سان جرمان وأعاقته كثيراً في مباراة الذهاب، وبعد عرض مخيب ذهاباً ضد الفريق البافاري سجل ميسي هدف رائعا في نهاية الأسبوع الماضي في مرمى اتلتيك بلباو في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 2-2.
ومن جانبه قال مساعد مدرب برشلونة خوردي رورا “ميسي هو أفضل لاعب في العالم وبالطبع عندما تفتقد إلى خدمات لاعب من طينته يتأثر الفريق سلباً. فهو دائما الفارق”، وأضاف “لا يزال يتابع برنامجا خاصا للتعافي تماما من الإصابة ومستواه في تحسن تدريجي واذا ظهر بمستواه المعهود ضد بايرن ميونيخ فان أمال الفريق ترتفع”.
ويعود الى صفوف الفريق المدافع البرازيلي أدريانو بعد غيابه عن المباراة الأولى لوقفه الذي سيحل بدلا من خوردي البا الموقوف في مركز الظهير الأيسر، وربما يرى المدرب تيتو فيلانوفا إشراك المدافع الفرنسي اريك ابيدال في مركز قلب الدفاع إلى جانب جيرار بيكيه او ربما الكاميروني اليكس سونج.
في المقابل يعود إلى صفوف بايرن ميونيخ قلب هجومه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي غاب عن المباراة الأولى لوقفه ومن المتوقع أن يستعيد مركزه على حساب ماريو جوميز، وعلى الرغم من تقدمه المريح ذهابا، فان مدرب الفريق البافاري يوب هاينكس لن يريح ستة لاعبين يواجهون خطر الغياب عن المباراة النهائية في حال حصولهم على بطاقة صفراء في مباراة الإياب والأمر يتعلف بقائد الفريق فيليب لام ودانتي وخافي مارتينيز ولويس غوستافو وباستيان شفاينشتايغر وماريو جوميز، وقد قال هاينكيس على موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت “لن أقوم بأي تنازلات، ساشرك أفضل تشكيلة لدي ويتعين على اللاعبين أن يظهروا الإنضباط على أرضية الملعب وهذا يعني لا داعي للإعتراض على قرارات الحكم ولا داعي لإرتكاب مخالفة غير ضرورية وعدم السقوط في فخ الاستفزازات وهذه عوةامل حاسمة”، وتابع هاينكيس “برشلونة أفضل فريق في العالم وهو قادر على تحقيق نتائج قوية على ملعبه. لقد خدش كبرياء الفريق وهو كالأسد الجريح يريد إستعادة هيبته. يتعين علينا أن نكون في أفضل مستوى لنا.

شاهد أيضاً:
دورتموند إلى نهائي دوري الأبطال رغم خسارته أمام الريال بهدفين نظيفين
الإتحاد يسعى للتعاقد مع جوان فيردو لاعب برشلونة السابق
صحيفة الديلي ميل: الشيخ منصور يقترب من توقيع صفقة بـ100مليون دولار لإنشاء نادٍ بنيويورك

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات