بالفيديو والصور.. جماهير الهلال تفتح النار على إعلامي أهلاوي: تعديت حدودك !

 

وجهت جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة إلى الإعلامي الرياضي، سالم الأحمدي، وذلك بسبب تصريحاته عبر قناة الرياضية السعودية، والتي تضمنت من الإعلامي الأهلاوي اتهامات خطيرة إلى منسوبي البيت الهلالي، مطالبين الجهات المعنية باتخاذ اللازم لإيقاف مثل هذه التصريحات عبر شاشات الفضائيات.

وقال “إبراهيم الجوير”: “على هذا الشخص أن يُثبت صحة كلامه وإلا فيجب أن يُعاقب وإلا انتظروا مزيد من الإتهامات بدون أدلة منه ومن غيره صورة مع التحية للمسئولين .. صورة مع التحية للإدارة القانونية بالنادي لإتخاذ اللازم لأنه والله العظيم ملينا من هالاشكال”.

وكتب “السامي”: “مايعرض على الرياضية من إشاعات وتضليل للشارع الرياضي ضد الهلال معيب في قناة “حكومية” وتحت إدراة “الهيئه” يجب تدخل المعنيين مع مثل هذا الطرح أو أن ماطرح يعجب هيئة الرياضة وهي الممول للقناة”.

وعلق “هلالي جلاد”: “إذا بنتكلم كهلاليين نفس منطقه،نقدر نقول أيضًا مَن أبعد كوزمن ؟ مَن أبعد نواف بن سعد ؟ لماذا أُبعد سامي ؟ لماذا الثنيان لم يلعب كأس العالم 94 ولعب الهريفي الموقوف ؟ لماذا في سنة من السنوات والهلال يمثل الوطن في آسيا مُنع من لاعبيه الدوليين؟ لماذا غيب جميع اعضاء شرف الهلال”.

وقال “رجا النصيري”: “الاحمدي: الهلاليين ابعدو منصور البلوي وابعدو خالد بن عبدالله كل هذا الطرح في قناه “حكوميه”..!! هذا الشخص تعدى حدوده يجب ردعه من قبل الاداره القانونيه بنادي الهلال كرسي الاعتذار لابد ان يعود”.

تعليق 1
  1. الغامدي يقول

    ماعندة لاشغلة ولامشغلة الا الهلال امتحن نفسة بالهلال

اترك رد