أحدهما قال للآخر ما فعلته غير أخلاقي ومعيب.. تبادل الاتهامات بين مذيعي قناتي العربية وسكاي نيوز بعد لقاء بوتين

نشب خلاف بين مذيع قناة ”سكاي نيوز“ مهند الخطيب، وزميله في قناة ”العربية“ محمد الطميحي، بسبب حوار الرئيس الروسي بوتين الذي أجراه مع القناتين إضافة إلى قناة روسيا اليوم قبل زيارته الأخيرة للسعودية والإمارات، الأسبوع الماضي.
وتبادل المذيعين الاتهامات فيما بينهما، حيث قال “الخطيب” إن “الطميحي” شطب مذيعي القناتين الأخريين واستخدم أجوبة بوتين على أسئلتهما وكأنها إجابات على أسئلته، واصفا ذلك بأنه أمر غير مهني وغير أخلاقي ومعيب.

وفي تغريدة أخرى، أضاف “الخطيب”: ”أنت حرّ بحذف أسئلة المحاورين الآخرين بالمونتاج، لكن أن تستخدم إجابات بوتين عن أسئلة زملائك وكأنها إجابات عن أسئلتك فهذا أمر غير مهني وغير أخلاقي ومعيب“.
ورد عليه “الطميحي” قائلا: ”من الصعب أن تتقبل أن يكون مذيع أصغر منك (سنًا) هو من يدير الحوار .. لكن أن يدفعك ذلك لأن تتهمه شخصيًا عبر وسائل التواصل بأن ما قام به غير أخلاقي ومهني ومعيب، فأنت تثبت بأنك لم تتجاوز تلك العقدة لذلك لجأت للتزوير .. حين خاطبت الجدار وحيدًا دون رئيس أو محاورين“.
من جهته، قال أحد المغردين ويدعى “ناصر”: الصغير هو من يعمل على اجتراء العمل ليجيره لنفسه، لنرتفع عن الصغار .
وأضاف “سوفسطائي”: قنواتكم ما حد يتابعها قناة العربية ماكله الجو على جميع القنوات من وجهة نظري المتواضعة.
وتابع “ثامر المطيري”: الأمر ليس معيبا كما تتصور أ. مهند أعيد المونتاج كما لو أن قناة العربية لوحدها استضافت الرئيس بوتين بيد أن اللقاء الثلاثي كان مذاعا و ليس سرا حتى يكون الامر غير مهني وغير أخلاقي باعتقادي أن ما قام به أ. محمد حبكة إعلامية لا اكثر وليس تزييفا لأمر غيبي.

2 تعليقات
  1. واقعي يقول

    قناة العربية فقدت مصداقيتها ومهنيتها منذ سنوات وأصبحت منبوذة ولا يشاهدها إلا فئة قليلة جدا

  2. حلو يقول

    حيلهم بينهم .. كلها قنوات خسيسة ولايعمل بها الا خسيس

اترك رد