شاهد.. ملاك الحسيني تصدم الضيف فيحان: أنت مين عشان تقدم رسالة

تعرضت الإعلامية ملاك الحسيني لانتقادات عارمة بسبب طريقة حديثها مع أحد الضيوف الذين استضافتهم خلال إحدى حلقات برنامجها ” حراك مع ملاك”.
واعتبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي طريقة حديثها وأسئلتها تعكس غرورها وتكبرها. وعلقت مغردة قائلة: “ملاك الحسيني بعد طريقتها ف الحوار مع فيحان مليانة تكبر وغرور وتعالي ع منطقها الفاشل هذا لازم تكون صاحب شهادة عشان تصنع محتوى ! لعلمك فيحان اللي شهادته ثانوية كان أرقى وأفضل منك ف الحوار وأنتي شهادتك دكتوراه”.
وكتبت مغردة: “تقهر لما قالت له “أنت مين عشان تقدم رسالة؟” أكثر من كذا فوقيه وتعالي ووقاحة ما شفت”. وتابع مغرد: “تبيه يرد عليها وهي طول الوقت تقاطعه خلي الرجال يتكلم”.

وأضاف مغرد: “فيحان شخص رغم اختلافي مع بعض من محتواه سابقا إلا أنه الآن كبر في عيني أكثر بسبب رده المنطقي المحترم على هذه التي تزعم أنها دكتورة فعلا رجل وكلمته انه شخص من أفراد المجتمع ولم يتكبر كانت جميلة واسكت هذه المذيعة التي يفترض ان تكون محترمة مع ضيوفها عكس أنها أتت بطفلة ونزلت عقلها لها”.
وعبر مغرد عن رأيه قائلا: “دقيقة ونص من المقاطعات والأسلوب الهجومي المستفز مدري كيف تحمل فيحان أنا ما تحملت والله المذيعة صراحة جدا تافهة وأسئلتها تافهة أتمنى تشوف بشهادتها الجامعية شغل ثاني أبركلها من ذا المرض اللي تقدمه”.
وقالت مغردة” أنت تصبح دكتور يعني أنت افهم مني وأحسن مني في الحياة الاجتماعية ؟ أوك أنت أحسن مني في تخصصك وأحسن مني في عملك لكن في الحياة والرقي والأخلاق لا فهي لا تشترى بالمال وزد على ذلك إنما الأمم الأخلاق مابقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا”.

اترك رد