عبدالله بن زنان يرد على وليد الفراج بعد تلميحه لمجاملة النصر: “في كل جولة للمدلل خطأ مؤثر”

رد عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر السعودي، على تغريدة للإعلامي وليد الفراج ألمح خلالها لمجاملة اتحاد الكرة السعودي لنادي النصر من خلال عدم معاقبة لاعبيه. وتغلب النصر على مضيفه الرائد أمس السبت في مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا حول تدخل نور الدين أمرابط مهاجم النصر على عز الدين دوخة حارس الرائد. وغرد الفراج :“عزيزي المشجع.. حرصًا على صحتك وضغطك وسكرك .. انسَ لجنة الانضباط هذا الموسم وليس لك الا صافرة الحكم .. المشهد امامي واضح جدا فهناك رغبة ما في تقليل احتكاك لجان اتحاد الكرة مع الاندية وجماهيرها وترك القرار للحكم خلال ال90 دقيقة فقط. الامر واضح جداااا.“.

وكان بن زنان قد انسحب من برنامج الدوري مع وليد الذي يقدمه الفراج بعدما أثار الأخير غضب جماهير نادي النصر بسبب طريقة تناوله لأخبار العالمي. وكان عزالدين دوخه، حارس مرمى فريق الرائد قد تسبب بأزمة كبيرة عقب نهاية مباراة فريقه ضد النصر. ودخل دوخة في مشادة مع لاعبي النصر عقب نهاية المباراة، اعتراضًا على عدم طرد نورالدين أمرابط، الذي دخل بقوة مع الحارس، واكتفى الحكم بإنذاره بعد العودة لتقنية الفيديو. واقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، فوزًا مهمًا أمام مضيفه الرائد بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من جانب نادي النصر، لكن تألق الدولي الجزائري عز الدين دوخة حارس الرائد منع العالمي من التسجيل في أكثر من محاولة على المرمى. وفي الدقيقة 18، تمكن حمد الله من تسجيل الهدف الأول لنادي النصر في اللقاء، بعدما استغل ارتباك مدافعي الرائد داخل منطقة الجزاء، ووضع الكرة على يسار دوخة. وتمكن يحيى الشهري من تسجيل الهدف الثاني للنصر عند الدقيقة 90 +3، من ضربة رأسية رائعة على يسار حارس الرائد. وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلى 11 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط في المركز الـ 14.

اترك رد