الرئيسيةالرياضةدوري ابطال اوروباالريال يترقب معجزة أمام دورتموند في مباراة نارية مساء اليوم بدوري الأبطال
دوري ابطال اوروبا

الريال يترقب معجزة أمام دورتموند في مباراة نارية مساء اليوم بدوري الأبطال

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

 الريال يترقب معجزة أمام دورتموند في مباراة نارية مساء اليوم بدوري الأبطال

249766319524

يستضيف ملعب “سنتياغو بيرنابيو” في العاصمة مدريد مساء اليوم الثلاثاء إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند الألماني، وسط أمنيات من عشاق العملاق الأسباني بتحقيق “معجزة” والإطاحة بالفريق الألماني العنيد الذي تغلب في مباراة الذهاب بأربعة أهداف لهدف واحد.، ويعزز هذه الأمنيات السجل الحافل للريال في تحويل الهزائم الثقيلة إلى نتائج لصالحه عبر “انتفاضة الإياب”، لاسيما وأن الفريق الملقب بالبلانكو في حاجة إلى الفوز بثلاثية نظيفة فقط في لقاء الثلاثاء.
هذا وقد أظهر لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة نجم الريال معرفة تامة بانتفاضات الإياب السابقة لفريق، وقال “ريال مدريد استمتع بأكثر من ليلة ساحرة على استاد “سانتياجو برنابيو” خاصة في دوري الأبطال”،وأوضح “سنحاول إضافة انتقاضة إياب أخرى إلى القائمة”،وأضاف أن مساندة ودعم الجماهير سيكون مهما للغاية. وقال “عليهم أن يساندونا تماما من البداية وبحرارة مثلما يفعلون دائما. في هذه المباريات ، يكون دعم الجماهير مهما للغاية وقد يكون عاملا حاسما”،وأضاف “سيكون أمرا مهما أن نسجل هدفا مبكرا ولكن علينا أيضا أن نتحلى بالصبر ونبقي رؤوسنا مرفوعة … يجب أن نقدم ريال مدريد في الصورة التي يستحقها كناد عظيم”.
ورغم هذا، يتطلع الريال بترقب شديد إلى لياقة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر قائمة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 12 هدف والذي تعرض للإصابة في عضلة الفخذ الأيسر خلال مباراة الذهاب أمام دورتموند وغاب عن مباراة “ديربي” العاصمة الأسبانية أمس الأول السبت والتي تغلب فيها الريال على جاره أتلتيكو مدريد 2/1 ،وأضاف خضيرة “كل شخص يعرف رونالدو ، يدرك أنه على استعداد دائما لخوض كل المباريات بغض النظر عن كونها مباراة كبيرة أو متواضعة. نحتاج إلى جهوده وأهدافه بشكل خاص في مباراة الثلاثاء نظرا للوضع الذي نمر به في هذه المواجهة”.
وفي المقابل، قد يفتقد دورتموند في هذه المباراة جهود لاعبه لوكاز بيزتشيك بينما ينتظر أن يشارك كل من إلكاي جيوندوجان وماريو جويتزه في اللقاء رغم تعرضهما لإصابات طفيفة. ويدرك دورتموند ما ينتظره في مدريد من عقبات في طريقه إلى الظهور بنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 1997 .وقال البولندي جاكوب بلازتشيكوفسكي مهاجم دورتموند “علينا أن نفوز بهذه الحرب”.

شاهد أيضاً:
صحيفة الديلي ميل: الشيخ منصور يقترب من توقيع صفقة بـ100مليون دولار لإنشاء نادٍ بنيويورك
لاعبة هولندية تضيع هدف مؤكد أمام المرمي الخالي
حكم راية يعتدي على لاعب بالركل في الدوري الروسي