بالصور والفيديو.. جوميز الهلال يخطف أنظار تركية

كتب: محمد سلام

تفاعلت جماهير نادي الهلال بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو نشره مهاجم الفريق، بافتيمبي جوميز، وهو يرتدي الزي السعودي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

وعلق جوميز على الفيديو بقوله: “عندما يناديك قائد الفريق عليك أن تعود”، وظهر في الفيديو صوت قائد نادي الهلال محمد الشلهوب وهو يقول لجوميز “سلام عليكم هلا يا شيخ”.

واهتمت صحيفة “فاناتيك” التركية بمظهر جوميز الجديد حيث قالت “أسلوب بافتيمبي جوميز الجديد بعد مغادرته غلطة سراي التركي إلى نادي الهلال السعودي. يستمر اللاعب في إظهار تأقلمه على الحياة في السعودية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي”.

وعرضت الصحيفة مقطع فيديو جوميز مع قائد الهلال محمد الشلهوب.

 

وكان الفرنسي جوميز قد وجه رسالة لجماهير الهلال قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام ضمك، داعيًا إياهم إلى تناول فنجال من القهوة، في حال تمكن الزعيم من الانتصار.

وظهر النجم الهلالي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في “سناب شات” بالزي السعودي، قائلًا: “السلام عليكم يا شباب، معكم الشيخ جوميز، أتمنى لكم أسبوعًا سعيدًا، وأراكم يوم الجمعة في ملعبنا”، مضيفا: “في حال فوزنا إن شاء الله أدعوكم جميعًا لتناول فنجال من القهوة”.

ومن المقرر أن يستضيف الهلال نظيره ضمك، يوم الجمعة المقبل، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

تعليق 1
  1. القرناس يقول

    هالقوميز وسيع صدر وحبوب
    عسى ربي يحفظه من الاصابات 😘

اترك رد