شاهد: مواطن يوثق فيديو صادم لمطعم ومقهى النخيل بجدة وهو خالي من الزبائن بعد قرار ضريبة التبغ

أظهر مقطع فيديو وثقه أحد المواطنين مطعم ومقهى النخيل في جدة أمس بعد قرار الضريبة لا يوجد به أي زائر، قائلا: “أنا قاعد الساعة ٨ ونصف ولا يوجد أحد”.
وعلق “سلمان”، على الفيديو، قائلا: “لا ويقولك حرام .. لا مو حرام يستاهلون، للأسف بعض المقاهي يدبلون سعر الشيشة بدون أي ضريبة”.

وأضاف: أنا اشوف أفضل حل تبقى المقاهي فاضية ويراجعون الأسعار ويعدلونها بقيمة أقل وبكذا يطلع السعر نفس السعر الأول بعد الضريبة.
يذكر أنه تم اعتماد قرار تطبيق الضريبة أمس بنسبة ١٠٠ ٪ على وجبات المطاعم التي تقدم التبغ، وهو ما ترتب عليه عزوف عدد كبير من المواطنين.

View this post on Instagram

أظهر مقطع فيديو وثقه أحد المواطنين مطعم ومقهى النخيل في جدة أمس بعد قرار الضريبة لا يوجد به أي زائر، قائلا: “أنا قاعد الساعة ٨ ونصف ولا يوجد أحد”. وعلق “سلمان”، على الفيديو، قائلا: “لا ويقولك حرام .. لا مو حرام يستاهلون، للأسف بعض المقاهي يدبلون سعر الشيشة بدون أي ضريبة”. وأضاف: أنا اشوف أفضل حل تبقى المقاهي فاضية ويراجعون الأسعار ويعدلونها بقيمة أقل وبكذا يطلع السعر نفس السعر الأول بعد الضريبة. يذكر أنه تم اعتماد قرار تطبيق الضريبة أمس بنسبة ١٠٠ ٪ على وجبات المطاعم التي تقدم التبغ، وهو ما ترتب عليه عزوف عدد كبير من المواطنين. #ضريبة_مطاعم_التبغ #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on

2 تعليقات
  1. ابو ماجد يقول

    نتيجه الضريبه المدويه..100%علي كل من التبغ والجراك والمعسل…الظاهره..ونسوا المخفيه…بسبب هذه الاوامر..
    سوف يتجه الشباب الي الحشيش و الشمه والنشوق والقات والمخدرات والحبوب..لانها تساوت في الغلا..والتكلفه فهل هذا معقول!!!..ان السا ئح والمواطن يطلبون الشيشه والمعسل والتبغ المكشوف في المنتزهات والقهاوي والكازينوهات والبراري (الاماكن المكشوفه) بقيمه معقوله..ولا سوف بيجيبوها من بلادهم. وتشتغل الرشاوي.راجعوا وعدلوا هذه التعليمات لانها مضاده للسياحه…..وبلا..تشدد زائد..(لا ضرر ولا ضرار..وجعلناكم امه وسطا…)وبالله التوفيق..

  2. علي يقول

    تستاهلو

اترك رد