شاهد تجمهر شباب على سعودية بدون عباءة في أحد مطاعم الرياض

نشرت السعودية المثيرة للجدل مشاعل الجلعود فيديو عبر سناب شات وثقت فيه تجمهر الشباب عليها لانها بدون عباءة عند أحد المطاعم بمدنية الرياض .

حيث ساعدها في الخروج أحد العاملين في المطعم من الباب الخلفي له ووصفت تجمهرهم عليها بأنه غير طبيعي .

وعلق رواد تويتر على الفيديو بأنه مرعب وغريب ولا يستحق التجمهر , وعلق البعض الأخر يجب ردعهم لأن هذا التجمهر قد يتكرر مع السائحات الأجنبيات في السعودية .

يذكرهذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها مشاعل الجلعود دون عباءة حيث خرجت سابقاً في أحد مطاعم الرياض بارك وتجولت أيضاً في مطاعم مجمع ون سكوير .

 

 

8 تعليقات
  1. أبو فؤاد يقول

    الشعب مكبوت يجماعة أنقدوهم من الكبت ويش حليمة بولند تجمهر باعشان كده؟ لا لا خلوكم بالعباية هذو مايعرفون المزح أنقدوها من الصربيت

  2. أبو فؤاد يقول

    والله حسوني كأن السعودية في كوكب ثاني لحلها وهي وسط الدولة المتفتحة والحدود مفتوحة بنها ياساتر ويش ذا؟ ⚠️

  3. غيور يقول

    اللي تقول كأنهم شافوا مخلوق غريب .. اي نعم اللي مثلك وشرواك يعتبرون مخلوقات غريبة علينا ف المجتمع واتحداك اذا انتي سعودية اصل وفصل لأن بنات ديرتي يستحن على وجيههن مهما كان.. لكن انتي شوفو خوالس وش هم وتعرفين ي بنت الجلعود ( العرق دساس جعله يندس ف مكوتس )

  4. ابو عاكف يقول

    الحقيقة في تغيير في السعودية وان شاء الله يكون نحو الأفضل والاحسن .. يا جماعة العالم في تغير دائم..

  5. كيف حالك يقول

    ياخي لان هاي عادات و تقاليد عربيه فه نادرا ما تلكه السعوديه فيها كذا بس هذا يعتبر تخلف

  6. ام اياد يقول

    الكائن الغريب اشرف عند الله منك سبحان الله فين الحياء فين الخوف من مراقبة الله سبحانه لكن تذكري ساعة الاحتضار يالها من ساعة ندم تعضين أصابع الندم لكن هيهات وعند وضعك في قبرك ومنكر ونكبر هل انتي مؤهلة لماسيأتيك من حساب وعقاب

    اتركي عنك الحريه وتمسكي بحشمتك ودينك هي التي تنفعك في لحظة الاحتضار وحياتك البرزخيه

  7. ام ماجد يقول

    من سن سنة فعليه وزرها ووزر من عمل بها اللي شايف الموضوع عادي وانه على حق بيحمل وزرها ووزر من عمل بها واللي شايف الموضوع مو عادي فعليه ما رأى …كلا يحاسب بعمله …والدين واضح ماهي الا طرق نسلكها ونحاسب عليها .

    1. غالي الاسمري يقول

      أسأل الله لك الهدايه

اترك رد