الرئيسيةاخبارمحلياتفيديو: شابٌ يسطو على سيارة مخرج تلفزيوني في مصيف الرياض
محليات

فيديو: شابٌ يسطو على سيارة مخرج تلفزيوني في مصيف الرياض

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

فيديو: شابٌ يسطو على سيارة مخرج تلفزيوني في مصيف الرياض

Capture

رصدت كاميرات شقق مفروشة على طريق الملك عبدالعزيز في حي المصيف شاباً قام بكسر زجاج سيارة المخرج التلفزيوني “زايد العقيل” وسرقة بعض المحتويات، ووفقاً للمجني عليه “العقيل” فإنه خرج من مطعم مجاور، وفوجئ بالاعتداء على مركبته من نوع “فوكس واجن”، وسارع بتفقد محتوياتها، ووجد أن الجاني استولى على حقيبة في المرتبة الخلفية تحوي بعض الوثائق المهمة، وجهاز جوال .
وأضاف: “أخبرني موظفو الشقق المجاورة بوجود تصوير فيديو للموقع، وتوجهت فوراً إلى شرطة العليا، وسجلت بلاغاً، ووجدت مقيماً أوروبياً “دانمركياً” ومواطناً ومقيماً فلسطينياً كلهم يقدمون شكوى لسرقة في نفس الموقع والتوقيت، وأخبرنا رجال الأمن هناك بوجود دليل مادي وهو تسجيل كاميرا وبإمكانهم الرجوع إليه لتسهيل عملية القبض على الجاني “.
وتابع المخرج العقيل  قائلاً : “بعد يومين اتصل بي مركز الشرطة وحضرت إليهم وسلموني الحقيبة ، وأخبروني أن مواطناً وجدها أمام منزله، وعثرنا بداخلها على جميع أوراقي الرسمية، بينما فقدت جهاز جوال، في حين وضع الجاني جواز الأوروبي ومستندات تهمه وجهاز الكمبيوتر في حقيبتي، فيما فقد المواطن 50 ألف ريال “.
وتذمّر المخرج التلفزيوني زايد بن هادي العقيل من عدم اهتمام الجهات الأمنية بتسجيل الكاميرا، مشيراً إلى أن الشقق المفروشة أكدوا له حتى اللحظة بوجود التسجيل لديهم ، وقال: “صورة الجاني واضحة والجهات الأمنية أهملت التسجيل”.

المصدر : صحيفة سبق

شاهد أيضاً:
9آلاف ريال الحد الأعلى لمعاش المتعطلين عن العمل
الضويحي: تسديد قروض الإسكان لن تتجاوز ربع الراتب
فيديو: طفلة تبكي وتدعو الله أن ينجي شابين متعلقين بشجرة بوادي الأديرع بحائل