فيديو: سعودي مقيد بسلاسل في غرفة منذ 35 عاماً

سعودي مقيد بسلاسل في غرفة منذ 35 عاماً

شاب سعودي مقيد بالسلاسل والأغلال منذ 35 عاماً ,وقام بتقييده شقيقة الذي يشرف على رعايتة بعد ان عجز عن حل لمشكلتة ومرضة النفسي الذي سبب لهم خطراً على حياتهم.

http://www.youtube.com/watch?v=9QD-58suUGI

في الجهة الشمالية لوادي الصباب (القليلة) لا شيء سوى الظلام و السلاسل .. الأغلال تقيد ذراعيه و قدميه منذ أكثر من ثلاثين عاماً و نار الوحدة تكويه صبح مساء , هذا هو الحال الذي يعيشه المواطن علي مفرح الصهلولي (50 عاماً . مريض نفسي ) في كنف شقيقهِ الأمي أحمد مفرح الصهلولي الذي يعول والدتهُ التي تفقد ذاكرتها بين الحين و الآخر و خمسة أفراد آخرين دونما مصدر دخلٍ فلا ضمان إجتماعي و لا صدقات تصلهُ من الجمعيات الخيرية .

أحمد لا يتمكن من مغادرة المنزل بسبب حال أمهِ إلا في أضيق الحدود و همهُ الأكبر هو شقيقهُ المُكبل منذ أكثر من ثلاثين عاماً و لا يتلقى أي رعايةٍ صحية من أي نوع .. عدا أنهُ محجوز في غرفةٍ حجرية كما في الصور أدناه أو في مقطع الفيديو التالي .. لا أحد يقترب منه نتيجة عدوانيته على خلفية حالتهِ النفسية فهو يفقد السيطرة و يبطش بكل ما حوله و هذا ما جعلّ شقيقهُ لا يجد بُداً من تكبيله بهذه الطريقة و في هذا المكان بعد أن قام بإحراق منزلهم مرتين و لولا أن سلمّ الله و تمكنوا من الخروج من المنزل سالمين قبل أن تحتجزنهم النيران التي أتت على كل شيء في المنزل .

يقول أحمد : أن حال شقيقهِ مؤلم و أنهُ لم يتمكن من ايجاد حل لهذه المشكلة التي تواجهه و يستمر في خدمة شقيقهِ يومياً لإطعامه و تغيير ملابسه و قد ناشد المواطن الصهلولي الجهات ذات العلاقة بدراسة حال شقيقهِ و وضعهِ تحت الملاحظة الطبية و انتشالهِ من وضعهِ الحالي الذي يفاقم من تدهور وضعهِ النفسي.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا