الرئيسيةاخبارمحلياتصور: حفلات أعياد ميلاد وإختلاط داخل مستشفى أهلية بمدينة الخُبر
محليات

صور: حفلات أعياد ميلاد وإختلاط داخل مستشفى أهلية بمدينة الخُبر

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

صور: حفلات أعياد ميلاد وإختلاط داخل مستشفى أهلية بمدينة الخُبر

160206

كشفت مصادر صحفية خاصّة عن وجود مخالفات وتجاوزات عدة حدثت ومازالت تحدث في أحد المستشفيات الأهلية بمدينة الخُبر بالمنطقة الشرقية، وذلك وسط مطالباتٍ من بعض موظفي المستشفى للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية بالتدخُّل الفوري لإيقاف هذه التجاوزات، وقالت المصادر: إن تجاوزات المستشفى  تتمثل في إقامة حفلات أعياد ميلاد وأعياد الحب وأعياد رأس السنة داخل الغرف بمشاركة مدير المستشفى لبناني الجنسية (ح. أ) والذي يحضر جميع الحفلات وسط اختلاطٍ من الممرضين والممرضات وتبادل الهدايا حيث كانت آخر حفلة أُقيمت في حفلة عيد ميلاد إحدى الممرضات بتاريخ 14 أبريل الشهر الحالي، إضافة إلى المجاهرة بالأكل في نهار رمضان من قِبل بعض الممرضات والممرضين من غير المسلمين في مخالفة لنظام وزارة الداخلية التي منعت المجاهرة في الأكل لغير المسلمين في نهار رمضان.
وأضافت المصادر: إن زوجة مدير المستشفى وهي أيضا من الجنسية اللبنانية (ب. أ) تزاول مهنة التمريض في المستشفى دون رخصة مزاولة مهنة وتتقاضى راتباً 22 ألف ريال، وفي حالة وصول حملة تفتيش وزارة الصحة للمستشفى يُخصَّص لها باب خلفي للخروج من المستشفى، ومن هذه المخالفات أيضاً أن رئيسة التمريض وهي من الجنسية الفلبينية تقوم برمي الحذاء على الممرضات السعوديات عند حدوث خطأ في العمل.
ومن جانبه أكد المتحدث باسم “صحة” الشرقية أسعد سعود، أن الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية ترفض وبشده جملةً وتفصيلاً هذه الممارسات الشخصية، مبيناً أنها تتطلب التثبت والتحقق منها، وأضاف سعود: “صحة” الشرقية لم تستقبل أي شكوى بشان ما ورد، ولكن وبوجهٍ عام ما ذُكر يعد منافياً للأخلاق الشرعية والآداب العامة وغير مقبول داخل المستشفيات سواء كانت حكوميةً أو خاصةً وتتطلب التحقق منها، وإذا ثبتت ذلك تتم إحالة المخالفين إلى الجهة المختصّة بالمديرية لاتخاذ اللازم حيالهم حسب النظام.

91726_38854
18817_37422

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضاً:
الأمطار الغزيرة تُسقط أعمدة كهرباء وتداهم المنازل بيدمة نجران
جامعة شقراء تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها اليوم حرصاً على سلامة الطلاب
هيئة الأمر بالمعروف تنفي صلتها بمنع عرض مسرحية الأطفال (إفتح يا سمسم) في المدينة المنورة