الرئيسيةصور ومحطاتمتشردٌ أيرلندي ينحت أشكالاً رائعة من أطنان الحصى الملون
صور ومحطات

متشردٌ أيرلندي ينحت أشكالاً رائعة من أطنان الحصى الملون

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

متشردٌ أيرلندي ينحت أشكالاً رائعة من أطنان الحصى الملون

15505_6425

لم يجعل هذا المتشرد من حياته الصعبة مصدراً للبؤس والفقر، بل جعلها مصدراً للفخر والشهرة، بعدما عكف على التجول والتسكع بين الشواطئ ونحت مجموعة من الأشكال الرائعة من أطنان من الحصى الملون.

160068

وذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية أن “دكتور جريدز” كما يفضل أن يلقبه الناس، دون أن يكشف عن اسمه الحقيقي، تجول حتى الآن لأكثر من ستة آلاف و800 ميل بطول السواحل الجنوبية الأسكتلندية وقضى ليلته في أكثر من 44 شاطئ.

62321_73296

واستخدم “دكتور جريدز” حتى الآن نحو ألف طن من الحصى الملون ومشى لأكثر من سنتين ونصف السنة متسكعاً وسط الشواطئ، وبدأ رحلته منذ عام 2009، ولم ينهها حتى الآن.

62317_97963

ونحت المتشرد الذي يرجع أصله من مدينة بلايميندا في أيرلندا الشمالية، أكثر من عمل رائع، منها فرقة روك كاملة، بما في ذلك المغني وعازف البيانو وعازف الدرامز، وهم يقفون جميعاً على المسرح.

27721_83490

وكشف “دكتور جريدز” “37 عاماً”، أنه قد يقضي 23 يوماً كاملة في نحت أحد الأعمال، وأن حياته السابقة في أيرلندا الشمالية مصدر إلهام كبير له. وقال “لم أود أن أجعل من حياتي البائسة تلك مصدر إحباط لي، بل قررت أن أجعلها مصدر إلهام وتفاؤل يجعلني مقبل على الحياة” وتابع قائلاً “أنا أحب بريطانيا، ولذلك قررت أن أتجول في شواطئها، وانحت تلك الأشكال؛ لتكون مصدراً للجذب السياحي، وأود أن يدعمني حقيقة السكان المحليين كي أنجح في تلك المهمة، التي أعتقد أنها نبيلة”، وأشار “دكتور جريدز” إلى أنه قرر أن يمتهن فن النحت باستخدام الحصى هذا، بدلاً من إدمان الخمور، الذي كاد يسقط فيه قبل أربع سنوات.

6086_16284

شاهد أيضاً:
صور: تمساح ضخم يتجول بحرية في ملعب أمريكي للجولف
شاب إنجليزي يصنع بيتزا من وجوه مشاهير العالم
السير وسط السحب رمز الرومانسية في اليابان