الرئيسيةفن ومشاهيرمنزل أسرة الفنانة شمه حمدان .. فخامة ورُقي من صُنع والديها
فن ومشاهير

منزل أسرة الفنانة شمه حمدان .. فخامة ورُقي من صُنع والديها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

 منزل أسرة الفنانة شمه حمدان .. فخامة ورُقي من صُنع والديها

shamma-hamdan-11012013

لا يُعد منزل أسرة المغنية الشابة وسفيرة الطفولة والأعمال الخيرية بالدولة شما حمدان متميزاً فقط، بل إنه أرقى “أوبشن” في قائمة الفخامة، ولا عجب في ذلك، وهي التي تنتمي إلى عائلة ذواقة في مجالات الفن بأنواعها الكثيرة، وحصدت شهرة بحجم السماء في الوطن العربي في وقت قياسي.

Variation
المسؤولان عن فخامة المنزل هما والد شما حمدان الرئيسي ووالدتها منيرة صفر، حيث تقاسما الرؤى الفنية ونفذاها بحرفية عالية، فوالد شما فرض “ستايل” الحفر الكلاسيكي القديم على المنزل لأنه “موضة” لا تنتهي ولا تضجر العين والروح منها، في حين تولت والدتها اختيار الألوان.

Variation
ويتكون المنزل من طابقين، يحتوي الطابق العلوي على 6 غرف نوم مصممة بشكل يتناسب مع هوايات وشخصيات أفراد الأسرة وأذواقهم الخاصة، بالإضافة إلى مكتبة وغرفة جلوس لاستقبال الضيوف، أما الطابق الأرضي فيتكون من غرفة النوم الرئيسية، وغرفتي طعام، وغرفة الحديقة، وغرفة الجلوس الرئيسية، ومجلس.

Variation
ونلاحظ أن الأحمر والذهبي يسيطران على معظم غرف المنزل وغرفة نوم شما تحديداً، لأنهما يشكلان معاً الرقي والفخامة والأناقة، فضلاً عن أن شما شديدة التعلق باللون الأحمر على وجه الخصوص. وحول أقرب غرف المنزل إلى قلب شما، قالت والدتها منيرة صفر: لا تدخل شما غرفتها إلا للنوم.

Variation
وبسؤال منيرة صفر عن سبب تواجد عدد من الآلات الرياضية داخل غرفة شمة الموسيقية أشارت إلى أن وقت ابنتها ضيق جداً ولا يسمح لها بالذهاب إلى النوادي الرياضية للحفاظ على الرشاقة والصحة، ما دفعهم لشراء بعض الآلات الرياضية.

Variation
Variation  Variation

شاهد أيضاً:
مجلة بيبول الأمريكية تمنح النجمة جوينيث بالترو لقب أجمل إمرأة لهذا العام
بالصور: الفنانة شمه حمدان تظهر في لوك جديد
بالصور: شمه حمدان تقدم فقرة غنائية بالجيتار ضمن فعاليات سهرتنا صباحي بمول دبي