شرطة الرياض تصدر بيانا بشأن حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الشارع

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أن التحقيقات الأمنية في حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة كانت في طريقها لمنزلها الواقع بحي الشهداء بعد خروجها من المسجد مترجلة , أسفرت – بفضل من الله – عن تحديد هوية مرتكبي هذه الجريمة وهما مواطنان في العقد الثاني من العمر، وتم القبض عليهما بعد توفر الأدلة على قيامهما باستخدام سيارة مستأجرة وسحب الحقيبة اليدوية من يد المرأة المسنة وهي في طريقها لمنزلها مشيا على الأقدام ما نتج عنه سقوطها أرضاً وتعرضها لكسر في اليد اليسرى ، كما أقرّا بمحاولة نشل حقيبة امرأه أخرى أثناء سيرها مترجلة في حي اليرموك إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك.

وقد ضبط في حوزتهما عدد من الهواتف المحمولة مجهولة المصدر فيما ثبت من الفحص الطبي تعاطيهما للمواد المخدرة ، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

 

View this post on Instagram

وثقت كاميرا مراقبة واقعة مروعة لسقوط سيدة متقدمة في السن على الأسفلت بعد تعرضها لمحاولة سرقة حقيبتها أثناء سيرها في الشارع بالرياض فيما فر الجناة بسيارة بيضاء. ووفقا لموقع ” سبق ” فقد نجحت الجهات الأمنية بالرياض، في القبض على شابين أقدما على محاولة سرقة شنطة امرأة متقدمة في السن؛ مما أدى إلى سقوطها على الأسفلت. وكانت كاميرات مراقبة قد وثّقت محاولة السرقة وسقوط المرأة؛ فيما نجحت الجهات الأمنية في القبض على الشابين. وأشارت مصادر مطلعة إلى أن المرأة نجت من الحادثة. #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on

اترك رد