شاهد: إعلامية مصرية تقبل ممثلاً سورياً وتتغزل به أمام زوجته

صدمت المذيعة المصرية إنجي علي المتابعين بردة فعلها أثناء لقائها الممثل السوري معتصم النهار خلال مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم في القاهرة مؤخراً.

وتناقل عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه إنجي وهي تحتضن الفنان وتقبله معبرة عن شعورها بالاشتياق إليه.
وتوجهت إلى زوجته بالقول: “بموت فيه” وعلى الإثر استدار الممثل وكأنه شعر بالإحراج والارتباك.
واضافت علي وكأنها تبرر كيفية استقبالها له في كواليس برنامجها منذ اشهر قليلة بطريقة أحدثت ضجة كبيرة جداً وموجة جدل واسعة أنها تابعت مسلسل “خمسة ونص” وعاشت شخصية جاد التي يؤديها النهار حتى اعتقدت أنها أصبحت تعرفه.
وبالحديث إلى الأخير طلبت منه الاهتمام بزوجته وابنته وسألته عن مسلسله الرمضاني المقبل إلا أنه أجاب بأن الأمور في هذا الشأن لم تتضح بعد.
ويذكر أن الممثل حصل في المهرجان على جائزة أفضل ممثل عربي بناء على تصويت الجمهور.

View this post on Instagram

. الممثله انجي تتغزل ب الممثل #معتصم_النهار امام زوجته . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

اترك رد