لاعب النصر السابق يفتح النار ويكشف تفاصيل مُثيرة !

 

وجه عبدالله آل سالم، مهاجم نادي النصر السابق، هجوما عنيفا على مسؤولي ”العالمي“، حث كشف عن تفاصيل الشكوى التي تقدم بها ضد نادي النصر.

وكان محامي عبد الله آل سالم رفع قضية على نادي النصر لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث قام النادي باستعارة اللاعب في يناير 2019 لمدة 6 أشهر من الفيحاء، ثم تم شراء عقده في الصيف الماضي، قبل أن تقرر إدارة النصر التخلص من اللاعب واعتبار اتفاقية شراء عقده من الفيحاء بـ3 ملايين ريال، غير ملزمة.

وكشف آل سالم أن استبعاده من نادي النصر، لم يكن قرارًا فنيًّا من البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، والذي كان يعتمد عليه بشكل أساسي في معسكر البرتغال الإعدادي للموسم الجديد.

وأشار مهاجم النصر السابق، إلى أن أحمد الغامدي، مدير الاحتراف بالنادي، أخبره بأن السبب الرئيس في إبعاده من قائمة الفريق، وعدم تفعيل خيار شرائه، إدارية في المقام الأول. وفجر عبدالله آل سالم، مفاجأة كبرى خلال حواره، بتأكيده أن فيتوريا، قام بضمه إلى قائمة الفريق، التي كانت تستعد لمواجهة الوحدة الإماراتي، في دور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضح آل سالم، أنه فوجئ بعد ذلك باستبعاده من القائمة، إذ ذهب بعد نهاية المباراة إلى المدرب البرتغالي، الذي أكد له أنه كان يريد أن يشركه في هذه المواجهة، ولكنه تلقى تعليمات من الإدارة بإبعاده.

اترك رد