بالفيديو: دانة الطويرش تتحدث عن حاجة هذه المنطقة في وجه طفلتها للشد وتثير الغضب

ظهرت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش في فيديو قصير جديد برفقة ابنتها المولودة حديثاً.
وبدت وهي تجلس واضعة إياها على ركبتيها ومراقبة ملامحها. وأثارت الانتباه بالإشارة إلى أن منطقة أسفل الذقن أو اللغلوغ لدى الطفلة يحتاج إلى الشد.
وسمع صوت امرأة لم تحدد هويتها وهي توضح بأن هذا أمر طبيعي وأنه يتغيّر مع مرور الوقت.
واطلق هذا موجة من الانتقادات في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشر المقطع على تطبيق إنستغرام.
ورأى بعض المتابعين أن الفاشينيستا تدعي عدم معرفة اي أمر يتعلق بالأطفال فيما أعرب الكثيرون عن استغرابهم تحدثها عن عملية شد لطفلة رضيعة.
ويشار إلى أن دانة ظهرت في وقت سابق في صورة تناقلها رواد المواقع مرتدية ملابس منزلية ضيقة إلى حد ما أظهرت التغيير الذي طرأ على شكل جسمها بسبب الحمل.
كما لفتت الانظار بأول جلسة تصوير لها مع زوجها حيث حققت نسبة إعجاب مرتفعة بعد نشرها الصور على حسابها على التطبيق.

View this post on Instagram

مندوب تنسيق وتوصيل @hadaya_giftss نسااعدك في اختيار هديتك وشراءها 🎁 🕊 من الاسواق والمولات وننفذ فكرتك ب التنسيق والتوصيل لمن تحب عليناا يد بيد 🚗 الدمام القطيف الخبر الجبيل الاحساء الخفجي وبااقي منااطق المملكه شحن ✈️ للتواصل ع الدايركت اوو الواتس 00966503388553 @hadaya_giftss @hadaya_giftss @hadaya_giftss ٠ #مقاطع_مزاجية @mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر #البحرين #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

اترك رد