الرئيسيةاخبارضبط مقيم يستبدل فلاشات بحوث طالبات أم القرى بأخرى بها مقاطع فاضحة
محليات

ضبط مقيم يستبدل فلاشات بحوث طالبات أم القرى بأخرى بها مقاطع فاضحة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

ضبط مقيم يستبدل فلاشات بحوث طالبات أم القرى بأخرى بها مقاطع فاضحة

32945452327811

صورة تعبيرية

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمكة ممثلة مركز “ريع الكحل” أمس الإثنين مقيم عربي في العقد الثالث من عمره، يعمل بمحل تصوير وإعداد البحوث لطالبات جامعة أم القرى بالزاهر، حيث يقوم بإستبدال الفلاش (مُمري) الخاص بطالبات الجامعة اللاتي يسلمنه له لعمل البحث منه ليستبدله بفلاش مليئ بالمقاطع الجنسية الفاضحة، ويسلم ذلك الفلاش المستبدل مع البحث الذي يقدمه لهن بعد الإنتهاء من عمله، وذلك لسعيه معرفة ردة فعل تلك الطالبات.

 وبحسب المعلومات فإن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز ريع الكحل، بعد أن تلقى بلاغا بأن  تصرفات إستبدال الفلاش (مُمري) الخاص بالطالبات إلى فلاش ممري خليع وفاضح يقوم بها هذا المقيم، حيث ترصد رجال الحسبة له وإنتقلوا إليه بداخل موقعه حتى تم ضبطه بالجرم المشهود. وتم العثور بداخل المحل على جهاز كمبيوتر مليئآ  بمقاطع فاضحة وصور خليعة، للعديد من النساء وكذلك ضبط و بحوزته أربعة فلاشات ممري بداخلها عدد من صور طالبات جامعة أم القرى،  والتي يحتفظن بصورهن بالفلاشات الخاصة بهن. وعدد من الصور لهن وهن في وضع خادش للحياء؛  وإعترف المقيم بأنه قام بنسخ الصور إلى جهازه للإحتفاظ بها دون علم الطالبات اللاتي لا يعلمن بما يقوم به.

 كما  تم العثور على عدد كبير من صور لفتيات ليلة عرسهن مع أزواجهن وأقاربهن وهم في كامل زينتهن حصل عليها ذلك المقيم من بعض المصورات التي يحضرن حفل الزفاف ويقومن بالتصوير للعروسة وأهلهن  ويقوم بالإحتفاظ بها وبعد الإطلاع على جواله؛ تبين أنه على علاقة مع عدد من الفتيات اللاتي يحتاجون إليه لسرعة إنهاء البحوث بأسرع وقت، ويقوم بإستقلالهن، كما تم العثور على عدد من الروابط الجنسية الخليعة المخزنة بجواله. وأوضحت مصادر بأن المقيم لم يتبقى له إلا شهر واحد ويغادر المملكة نهائيا خروج بلا عودة. حيث أعد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ تحرير محضر بالقضية وتسليمه لمركز شرطة جرول، للتحقيق معه وتحويله إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام؛ دائرة العرض والأخلاق بحكم الإختصاص.

المصدر: صحيفة الوئام.

شاهد أيضاً:
ميشيل أوباما تزور المبتعثين المصابين في إنفجارات بوسطن
أمانة الرياض تربط رخص البناء بتوفير مواقف للسيارات
وفاة سبعة من أسرة واحدة في حريق منزلهم فجر اليوم بالمدينة المنورة