الرئيسيةاخبارسارق بمكة يسطو على مدرستين ويرسل صوراً لمسروقاته عبر الببي
محليات

سارق بمكة يسطو على مدرستين ويرسل صوراً لمسروقاته عبر الببي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

سارق بمكة يسطو على مدرستين ويرسل صوراً لمسروقاته عبر الببي

158718

وضع أحد الجناة ويدعى ” sko ” رقم الببي ” البن ” الخاص به على فصول مدرستين للبنات بمكة المكرمة، وذلك عقب تسلله إليهما، حيث تمكن من سرقة بعض المحتويات، وقام بالتواصل مع عدد من الطالبات عبر رسائل الببي مهدداً بالمزيد من السرقات. ووجه الجاني رسائل تحد للجهات المعنية بعدم قدرتهم القبض عليه، كما طلب من الطالبات تحديد معلمات بعينهن لسرقتهن وتخريب مكاتبهن، وسط خوف ورعب تعيشه معظم الطالبات والمعلمات بالمدارس بمكة المكرمة.

وتشير المعلومات إلى أن الثانوية 16 للبنات بحي الحمراء والثانوية 8 للبنات بحي الستين تعرضتا لسرقة وتخريب عندما تسلل الجاني “sko “، وإقتحم مدارس البنات، وتمكن من السرقة والتخريب وللمرة الثالثة على التوالي، حيث ترك رقم البلاك بيري ” الببي ” على جدران المدرستين وتواصل مع الطالبات عبر رسائل ” البن “، وتحداهن أن تأتي الشرطة ببصماته أو تمكنهم من القبض عليه، وبعد تنفيذه السرقات، يقوم الجاني بإرسال صورة بالمسروقات للطالبات والمعلمات اللواتي تواصلن معه عبر الرسائل.

وبينت المعلومات أن من بين المسروقات 22 برجيكتر عرض تقدر قيمة الواحد منها 2500 ريال، بمجموع 55 ألف ريال، وغيرها من المسروقات الثمينة، خلاف العبث بمحتويات غرف المعلمات والفصول، وفي أخر تحد من الجاني sko طلب من الطالبات تحديد معلمات معينات لسرقة أغراضهن وتخريب غرفهن، وكل ذلك من خلال رسائل الببي، وسط خوف وريبة تعيشها المعلمات والطالبات حتى القبض على الجاني. وتتولى شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بمركز شرطة المنصور وإدارة البحث والتحري الجنائي ملف القضية وملاحقة الجاني الذي لا يزال مجهولاً للأسبوع الثاني على التوالي.

38301_95507

59307_19633

28615_39229

المصدر: سبق.

شاهد أيضاً:
الربيعة : لا تسألوني عن الصحة واسألوني عن الشؤون الاجتماعية
فريقاً طبياً بمستشفى خاص ينسى شاش طبي داخل رحم امرأة بعد توليدها بالطائف
عائلة في الهند تطالب وزارة المالية السعودية بتعويض 900 مليون ريال نظير (وقف) لهم نزعت ملكيته