الوضع الصحي لأمير الكويت يشغل الرأي العام .. وهاشتاق “صباح الأحمد خطاك السو” الأكثر تداولاً

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الكويت حشد الكتروني كبير غرد حول الحالة الصحية للأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وتصدر وسما #صباح_الأحمد_الصباح، و #صباح_الأحمد_خطاك_السو، الوسوم الأكثر تداولاً هناك. واختلفت ردود أفعال المغردين اليوم حول الحالة الصحية لأمير الكويت فبينهم من توجه بالدعاء له، والبعض الآخر نشر تحذيراتٍ من تداول الشائعات حول الأمر ما قد يعرض أصحابها للمساءلات القانونية بتهمة زعزعة الأمن والاستقرار.

إعلان الديوان الأميري

وكان أمير الكويت قد ألم به عارض صحي – بحسب ما أعلن الديوان الأميري – خلال الفترة الماضية تعافى منه بسلام منذ أسبوع ، فيما علق عشرات المشاهير اليوم حول وضعه ، وقال الإعلامي طلال الكشتي : ” اللهم اشفي والدنا واميرنا سمو الشيخ صباح الاحمد وانثر العافيه في جسده واسقه لذة الصحة واجعله سالم معاف لا ضرر فيه ربي اشفه شفاء لا يغادر سقما اللهم امين”. فيما علق الفنان الكويتي الشهير عبد الله الرويشد: ”اللهم أحفظ سيدي صاحب السمو الأمير الشيخ #صباح_الأحمد_الصباح وأمده بالصحة والعافية وأطل في عمره“.

تحذير من الشائعات

كما حذر المحامي هاني حسين من التعاطي مع الشائعات قائلاً ”للعلم… أي نقل أو نشر أو إعادة نشر لأي خبر يخص صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه غير صحيح … جريمة يعاقب عليها قانون أمن الدولة الله يطول بعمر سموه ويحفظه .. قائدنا و والدنا واسير قلوبنا الله ينتقم من كل شخص مجنون معتوه اراد بهذه الدولة الفتنه والدمار“. وقال الناشط السياسي خالد العوضي ”الحمد الله.. أمور صاحب السمو طيبة جدًا وكل الكلام عن تدهور صحة سمو الأمير الشيخ #صباح_الاحمد_الصباح حفظه الله غير صحيحة وكلها مجرد إشاعات فقط لاغير وباذن الله قريبًا جدًا تسمعون أخبار طيبة وتتأكدون.. ولا يطلب إلا دعواتكم“.

اترك رد