بعد 5 سنوات.. المذيعة الجزائرية حسينة أوشان تعلن مغادرتها قناة الجزيرة القطرية.. وتحير الجميع بتغريدة غامضة

أعلنت المذيعة الجزائرية حسينة أوشان، اليوم الأحد، مغادرتها قناة الجزيرة القطرية بعد 5 سنوات دون الكشف عن الأسباب التي دفعتها إلى إتخاذ هذا القرار.
وألمحت المذيعة الجزائرية إلى أنها ستتحدث عن أسباب مغادرتها للقناة القطرية في المرحلة المقلبة.

وقالت أوشان في تغريدة عبر تويتر ”بعد نحو ٥ سنوات أغادر قناة الجزيرة .. لكل من سأل عن الأسباب أعتذر لأني لا أشعر برغبة في استعراض تفاصيل ما حدث، أقله في هذه المرحلة .. فقط أود أن أقول ختامًا إن الحياة تحدث عندما نختار“.
وألقت تغريدة أوشان تفاعلًا من قبل المغردين عبر تويتر، وأرجع أحدهم سبب مغادرة أوشان القناة القطرية إلى تغريدة نشرتها في أبريل نيسان الماضي قالت فيها ”ما أن تبدأ في التحليل أو مناصرة قضية عادلة .. وتفوح من منطقك رائحة توجهك وميولك السياسية أو الولاءات المقبوضة الأجر مسبقًا حتى تفقد مصداقيتك وتُفقد القضية التي تناصر التعاطف نحوها“.
يذكر أن حسينة أوشان من مواليد عنابة في الشرق الجزائري ودرست في جامعة عنابة. عملت في تلفزيون الجزائر ثم انتقلت للعمل في قناة العربية كمذيعة أخبار ومقدمة لبرنامج من العراق عام 2007، وفي 2010 قدمت فقرة إخبارية عن انتخابات مجلس النواب العراقي 2010. وفي العام 2012 انضمت حسينة إلى قناة سكاي نيوز عربية كمذيعة أخبار ومقدمة للبرامج، ثم إلى قناة الجزيرة عام 2014.

اترك رد